رئيس التحرير
عصام كامل

آسر ياسين يكشف أصعب موقف لابنيه طاهر وأمين في 2020 | فيديو

فيتو
كشف الفنان آسر ياسين عن أصعب موقف مر على ابنيه طاهر وأمين خلال عام 2020، لافتًا إلى أنه كان مضطرا للنزول إلى التصوير وتركهما في المنزل دون رفيق بعد سفر زوجته للولادة في أمريكا. 


وقال خلال لقائه ببرنامج "يحدث في مصر" الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر بقناة "إم بي سي مصر": "الحمد لله في ظل الظروف الصعبة التي كنت أعيشها في ترك ولادي طاهر وأمين في البيت لوحدهم إن ربنا يبعت لي زوجة أخويا وأولاده اللي رجعوا من الخارج علشان يكونوا معاهم ويونسوهم". 

ولفت إلى أن عام 2020 بدأ بشكل صعب له بعد سفر شقيقه الوحيد إلى فرنسا واستقراره هناك، لافتًا إلى أن هناك 3 معلمين أثروا فيه وهم جده ووالده وخيري بشارة.

وأشار آسر ياسين إلى أن فكرة فيلم "صاحب المقام" كانت مغرية بالنسبة له، مشيراً إلى أن "اللافت أن فيه نفحة روحانية جذبتني، وهو رجل ينساق خلف حياته المادية والمهنية غير آبه بأي شيء آخر، حتى يحصل معه أمر ما يغير مجرى حياته ويبدل نظرته إلى كل الأمور، وبذلك يتغير من شخص ثري لا يدرك المعنى الحقيقي للعائلة، وغير آبه بهدم ضريح لأحد الأولياء بهدف بناء المجمع السكني الخاص به".

وأضاف: "إثر حدث ما يبدأ بمراجعة نفسه وإعادة حساباته، ويقوم بالاطلاع على رسائل الناس المتروكة في المقام، فيقرأ مشاكلهم، يتمكن بالتالي من رؤية الحياة من منظور مختلف".

وعما إذا كان ما يحصل له هو بمثابة عقاب سماوي على الأرض، يقول: "يمكن وصفها بالعلامات من خلال ظهور الشخصية التي تؤديها النجمة يسرا في العمل، والتي تجمعني صداقة معها وإن لم يجمعنا عمل سابقاً وكذلك الأمر بالنسبة للمخرج".

وأعرب عن سعادته بـ"أن يكون أول فيلم عرض أول على منصة شاهد هو من بطولتي، بعدما كان أول مسلسل كذلك، وهو الأمر الذي سيفتح الباب لمزيد من العروض السينمائية على هذه المنصة"، مسجلاً شكره "للممثلين الذين أطلوا كضيوف في الفيلم فيه أجواء صوفية".

ويعتبر أن "شخصية يسرا هي أحلى دور في الفيلم، هي الهاتف الذي يأتيك كإشارة إلى الطريق الذي يجب عليه أن يسلكه".
الجريدة الرسمية