Advertisements
Advertisements
الخميس 15 أبريل 2021...3 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

آسر ياسين: مجموعي في الثانوية العامة 100%.. والتحقت بكلية الهندسة | فيديو

ثقافة وفنون 305176_0
الفنان آسر ياسين

محمد طاهر أبو الجود

قال الفنان آسر ياسين، إن مجموعه في الثانوية العامة كان 100% ومن خلاله التحق بكلية الهندسة بالجامعة الأمريكية، مؤكدا أنه استفاد الكثير من الأنشطة الطلابية والفنية خلال فترة الجامعة.

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "السيرة" الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني بقناة "دي إم سي" أن جده ووالده كانا يريان فيه أنه كبير العائلة لذلك تربى بأنه مسؤول عن كل تصرفاته، لافتًا إلى أنه كان يحب الرياضيات منذ صغره ولذلك التحق بكلية الهندسة.

وأشار إلى أن أبنائه طاهر وأمين وزين يحملون الكثير من صفاته، لافتًا إلى أنه كان طفلا شقيا وبداخله طاقة كبيرة ونجحت والدته في التعامل معه بشكل جيد لتخرج أحسن ما بداخله.

وأكد أن من أبرز هواياته الرسم والنحت والقراءة والكروشيه والمكرمية، مشيرًا إلى أن والدته هي من جعلته يحب هذه الهوايات ويهواها.

وكان الفنان آسر ياسين، أكد في لقاء تليفزيوني سابق، أنه منذ صغره كان يرغب دائمًا في معرفة بطولات القوات المسلحة والانتصارات التي حققت خاصة أن جده كان لواءً عسكريا.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مساء دي إم سي" الذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان بقناة "دي إم سي": "جدي كان يحكي لنا عن بطولات وانتصارات الجيش لأنه كان لواءً عسكريا ولكن كان أمنيتي أن أرى بنفسي ذلك، حتى أتيحت لي الفرصة لتجسيد أحد بطولات القوات المسلحة من خلال فيلم "السرب".

وأشار إلى أنه لم يكن في الماضي هناك اهتمام أو اعتناء بتقديم في السينما أو الدراما نوعية بطولات القوات المسلحة، مضيفًا: "سعيد جدًا باهتمام الأعمال الفنية ببطولات الجيش وسعيد أكتر إني جزء من بتنفيذ هذه الرؤية".

وتابع: "تجربة فيلم السرب بالنسبة لي رائعة لأني تعرفت على أبطال حقيقيين نفذوا بطولات مهمة في القوات المسلحة.. بالنسبة لي الفيلم حاجة ملهمة لأنه عرفني على أبطال حقيقيين، وخاصة لما قابلت أبناء شهداء مقاتلين وحسيت إني قابلت واقع غير الواقع اللي أنا عايش فيه".

وأكمل: "أبناء الشهداء كلهم كانوا بيقولولنا عايزين نبقي مقاتلين وندافع على بلدنا وده بالنسبة شيء رائع لا يمكن وصفه".

ولفت إلى أنه يقدم شخصية المقدم طيار هشام جلال والتقيت بأسرته وسمعت منهم عن طباعه الشخصية، ولما سألت ابنه وبنته عايزين تبقى ايه؟ كان ردهم عايزين يبقوا طيار مقاتل زي والدهم". 

واستطرد: "لا نقدم خيالا مستوحى لإبراز الجيش الأمريكاني ولكن نبرز قصصا حقيقية قامت بها أبطال في القوات المسلحة"، لافتًا إلى أن ردود الفعل على الفيلم رائعة.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements