Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 13 أبريل 2021...1 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

آسر ياسين: فشلت في 3 علاقات نسائية قبل الزواج.. وهذه حقيقة الخمر وتعاطي المخدرات

ثقافة وفنون resize
الفنان آسر ياسين

محمد طاهر أبو الجود

كشف الفنان آسر ياسين، كواليس فترة المراهقة الخاصة به، مؤكدًا أنه لم يكن يرغب في دخول منطقة المحظورات والممنوعات التي يقع فيها الكثير من الشباب خلال هذه الفترة الصعبة.
 
وقال خلال لقائه ببرنامج "السيرة" الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني بقناة "dmc": "لم أرغب في شرب الخمر أو تعاطي المخدرات، ولكن كان عندي أصحاب صيع يودوا في داهية وكنت بستمتع بالفرجة عليهم ورصد أنماط أشخاص ونماذج مختلفة في تصرفاتها وسلوكياتها".

وأضاف: "كان فيه ممنوعات جذابة بالنسبة لي بس كنت بأبعد عنها، كنت بحب المراهقة الخاصة بالزمن الجميل لجيل رشدي أباظة وعمر الشريف
في فترة المراهقة صاحبت 3 بنات".

وتابع: "فشلت في 3 علاقات نسائية قبل الزواج مع 3 فتيات، ويمكن عدم انتهاء العلاقات دي بالزواج علشان مكنتش جاهز لخوض تجربة الارتباط وكنت وقتها عصبي شوية وده كان بيأثر في علاقتي بكل واحدة فيهم".

وكان الفنان آسر ياسين، أوضح في لقاء سابق، أنه منذ صغره كان يرغب دائمًا في معرفة بطولات القوات المسلحة والانتصارات التي حققت خاصة أن جده كان لواء عسكريا.

وقال خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مساء دي إم سي" الذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان بقناة "دي إم سي": "جدي كان يحكي لنا عن بطولات وانتصارات الجيش لأنه كان لواء عسكري ولكن كان أمنيتي أن أرى بنفسي ذلك، حتى أتيحت لي الفرصة لتجسيد أحد بطولات القوات المسلحة من خلال فيلم "السرب".

وأشار إلى أنه لم يكن في الماضي هناك اهتمام أو اعتناء بتقديم في السينما أو الدراما نوعية بطولات القوات المسلحة، مضيفًا: "سعيد جدًا باهتمام الأعمال الفنية ببطولات الجيش وسعيد أكتر إني جزء من بتنفيذ هذه الرؤية".

وتابع: "تجربة فيلم السرب بالنسبة لي رائعة لأني تعرفت على أبطال حقيقيين نفذوا بطولات مهمة في القوات المسلحة.. بالنسبة لي الفيلم حاجة ملهمة لأنه عرفني على أبطال حقيقيين، وخاصة لما قابلت أبناء شهداء مقاتلين وحسيت إني قابلت واقع غير الواقع اللي أنا عايش فيه".

وأكمل: "أبناء الشهداء كلهم كانوا بيقولوا لنا عايزين نبقى مقاتلين وندافع عن بلدنا وده بالنسبة شيء رائع لا يمكن وصفه".

ولفت إلى أنه يقدم شخصية المقدم طيار هشام جلال والتقيت أسرته وسمعت منهم عن طباعه الشخصية، ولما سألت ابنه وبنته عايزين تبقوا إيه؟ كان ردهم عايزين يبقوا طيار مقاتل زي والدهم". 

وأوضح: "لا نقدم خيالا مستوحى لإبراز الجيش الأمريكاني ولكن نبرز قصصا حقيقية قام بها أبطال في القوات المسلحة"، لافتًا إلى أن ردود الفعل على الفيلم رائعة.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements