رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

آسر ياسين ضيف "يحدث في مصر" مع شريف عامر على MBC.. الليلة

آسر ياسين
آسر ياسين
في آخر حلقات برنامج "يحدث في مصر" في عام 2020، والذي يقدمه الإعلامي شريف عامر على شاشة "MBC مصر، يستضيف البرنامج النجم آسر ياسين في حلقة خاصة تعرض في تمام الثامنة والنصف مساء اليوم الخميس 31 ديسمبر الجاري.



ويتحدث آسر ياسين خلال الحلقة عن مشواره الفني خلال عام 2020، والنجاحات التي حققها والأعمال المميزة التي قدمها على مدار العام، وايضاً الأزمات الصحية التي مر بها بعد إصابته بكورونا، بالإضافة للأعمال الجديدة التي سيُقدمها خلال العام الجديد. وكان
 

وكانت  مصادر لـ"فيتو" كشفت تفاصيل الأزمة التى نشبت بين المخرجة كاملة أبو ذكرى وأبطال مسلسل "١٠٠ وش" بعدما ظهرت المخرجة وأكدت أن بعض منهم أصابه الغرور بعد نجاح المسلسل.


وأكدت المصادر أن فردا واحدا هو المعنى بكلام المخرجة كاملة أبو ذكرى رافضا ذكر اسمه ، حتى لا يحدث خلافات أكثر من ذلك، إذ أن هذا الفرد طلب أجرا كبيرا فى عمل فنى مبررا ذلك أنه أصبح ترند بعد نجاح المسلسل.


وقالت المصادر إن المخرجة كاملة أبو ذكرى أغلقت حسابها على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" ورفضت الرد على هاتفها بعد اتصال أبطال المسلسل بها، إذ أنها لا تريد التحدث كثيرا فى هذا الأمر.


مسلسل "بـ100 وش" من بطولة نيللى كريم، وآسر ياسين، ومصطفى درويش، وعلا رشدى، وإسلام إبراهيم، شريف الدسوقى، وحنان يوسف، وسلوى محمد على، وزينب غريب، ودنيا ماهر، ومحمد عبد العظيم، وسارة التونسى، ولؤى عمران وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف عمرو الدالى وأحمد وائل، إخراج كاملة أبو ذكرى.


وتجسد نيللى كريم شخصية كوميدية تدعى "سكر" تعمل فى صالون حريمى، إلا أنها تستهوى النصب، فتسعى لإجراء عمليات نصب، تمكنها من جنى الأموال، تجعلها تتمكن من شراء "كوافير" خاص بها وتتوإلى الأحداث، مسلسل "بـ100 وش" تأجل عرضه من العام الماضى، حيث كان من المفترض أن يعرض فى رمضان الماضى، إلا أن ضيق الوقت حال دون تصويره فى الوقت المحدد، وأرجأت الشركة المنتجة تصويره وعرضه إلى رمضان 2020.
Advertisements
الجريدة الرسمية