Advertisements
Advertisements
الأربعاء 12 مايو 2021...30 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

آسر ياسين: "أول بنت أعاكسها في حياتي كانت كنزي" | فيديو

ثقافة وفنون 18
الفنان سر ياسين

محمد طاهر أبو الجود

قال الفنان آسر ياسين، إنه لم يكن متسرعًا في قرار الارتباط لذلك تزوج في عمر الـ31 سنة، لافتًا إلى أن بعض زملائه تزوجوا وأنجبوا خلال فترة الجامعة.


وأضاف خلال لقائه ببرنامج "السيرة" الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني بقناة "دي إم سي": "أنا اتجوزت علشان حبيت مراتي وعايزها تكون أم ولادي وشريكة حياتي"، لافتًا إلى أنه مر بتجربة خطوبة وعلاقات فاشلة قبل الزواج من زوجته كنزي.

وتابع: "أول بنت أعاكسها في حياتي كانت كنزي مراتي، وانجذبت إليها قبل الزواج بعامين، ولما اتقابلنا أعجبت بيها وقمت بالمبادرة وبعت لها رسالة على التليفون وردت عليا بعد 3 ساعات".

وكشف الفنان آسر ياسين، أمس في نفس اللقاء عن تلقيه علقة ساخنة على يد 5 شباب بسبب صديقة له.

وتابع: "كنت مصاحب واحدة ورايح أعدي عليها في حتة وقتها والدتي قالت لي ما تنزلش فقلت لها هنزل ما عنديش امتحانات وقابلتها وفجأة لقيت 5 أولاد جايين وضربوني علقة قدامها ومكنتش عارف ليه".

وأكمل: "يمكن العلقة اللي أخدتها دي علشان ما سمعتش كلام أمي، المهم في النهاية عرفنا مين اللي كان ورا اللي ضربوني وكان هدفهم إيه وجبناهم".

الفنان آسر ياسين، كان قد صرح في حديث سابق، إنه منذ صغره كان يرغب دائمًا في معرفة بطولات القوات المسلحة والانتصارات التي حققت خاصة أن جده كان لواء عسكري.

وتابع خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مساء دي إم سي" الذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان بقناة "دي إم سي": "جدي كان يحكي لنا عن بطولات وانتصارات الجيش لأنه كان لواء عسكري ولكن كان أمنيتي أن أرى بنفسي ذلك، حتى أتيحت لي الفرصة لتجسيد إحدى بطولات القوات المسلحة من خلال فيلم "السرب".

وأشار إلى أنه لم يكن في الماضي هناك اهتمام أو اعتناء بتقديم في السينما أو الدراما نوعية بطولات القوات المسلحة، مضيفًا: "سعيد جدًا باهتمام الأعمال الفنية ببطولات الجيش وسعيد أكتر إني جزء من بتنفيذ هذه الرؤية".

وتابع: "تجربة فيلم السرب بالنسبة لي رائعة لأني تعرفت على أبطال حقيقيين نفذوا بطولات مهمة في القوات المسلحة.. بالنسبة لي الفيلم حاجة ملهمة لأنه عرفني على أبطال حقيقيين، وخاصة لما قابلت أبناء شهداء مقاتلين وحسيت إني قابلت واقع غير الواقع اللي أنا عايش فيه".

وأكمل: "أبناء الشهداء كلهم كانوا بيقولوا لنا عايزين نبقى مقاتلين وندافع عن بلدنا وده بالنسبة لي شيء رائع لا يمكن وصفه".

ولفت إلى أنه يقدم شخصية المقدم طيار هشام جلال والتقيت بأسرته وسمعت منهم عن طباعه الشخصية، ولما سألت ابنه وبنته عايزين تبقى إيه؟ كان ردهم عايزين يبقوا طيار مقاتل زي والدهم". 

وأوضح: "لا نقدم خيالا مستوحى لإبراز الجيش الأمريكاني ولكن نبرز قصصا حقيقية قام به أبطال في القوات المسلحة"، لافتًا إلى أن ردود الفعل علي الفيلم رائعة.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements