رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

آخر تطورات قضية أحمد الفيشاوي وطليقته هند الحناوي| صور

هند الحناوي واحمد
هند الحناوي واحمد الفيشاوي
يستمر مسلسل الملاحقة القضائية بين الفنان أحمد الفيشاوي وطليقته هند الحناوي، وقضت محكمة جنح المقطم ببراءة طليقة "الفيشاوي" مهندسة الديكور هند الحناوي اليوم الأربعاء من تهمة تعريض حياة ابنتها لينا احمد الفيشاوي للخطر والامتناع عن تنفيذ حكم الرؤية ونشر صور لها على السوشيال ميديا.



أما عن باقي القضايا بين هند الحناوي ولينا وأحمد الفيشاوي، فتم الإعلان عن ان المحامي شعبان سعيد استطاع أن يحصل على حكم بزيادة النفقة الشهرية إلى 20 ألف جنيه بدلًا من 10 آلاف جنيه.



الجدير بالذكر أن  قضايا الفنان أحمد الفيشاوي وطليقته  هند الحناوي لا تنتهي منذ أكثر من 18 عاماً، حيث بدأت فصول القضية في  2003، وذلك حين فجرت هند الحناوي مفاجأة من العيار الثقيل، وأعلنت أنها حامل من الفنان أحمد الفيشاوي، وأنها متزوجة منه عرفيا، وما كان من أحمد الفيشاوي إلا أن نفى ذلك بشدة، مؤكدًا أنه لا علاقة له بما تقوله هند وما تدعيه.



ومن هنا نشبت الحرب بين الطرفين، وأصبحت رأي عام وخرجت للصحف والتليفزيون، واستقطبت هند الحناوي إليها جمعيات حقوق المرأة، وأثبتت أن علاقتها بأحمد بدأت منذ عملها في مسلسل "عفاريت السيالة"، وأن لديها عقدًا عرفيا يثبت علاقتها به، وتحدته أن يجري تحليل الحمض النووي.

الفيشاوي تعنت في رفضه وإنكاره ولم يقبل إجراء تحليل الحمض النووي "DNA"، وبدأ يخرج في حوارات تليفزيونية  ليتحدث عن خلفيته الدينية، وعن علاقته بالشيخ عمرو خالد، ولم يقف الفنان فاروق الفيشاوي صامتًا بل دافع عن ابنه، واتهم هند ووالدها بأنهم يبحثون عن الشهرة على حساب ابنه الفنان.

واستمرت القضاية عامان وانتصرت فيها هند وحكم لها عام 2006، وذلك بعد أن وافق الفنان الراحل فاروق الفيشاوي على خضوع نجله للتحليل خوفًا من فقدان نجوميته.


وكان الفيصل في القضية أن "هند الحناوي" كان لديها شهود، وأهمهم الخادمة التي شهدت بوجود علاقة بين هند والفيشاوي، كما شهدت بأنه طلب منها أن تجهض جنينها، وأصبحت الطفلة لينا أشهر طفلة وتم إثباتها للفنان أحمد الفيشاوي.


ورغم الاعتراف استمر التوتر بين العائلتين لفترة، ولكن الفنانة سمية الألفي استطاعت بإلحاح أن تنجح في إعادة الحوار بين هند وابنها، وذلك لترى حفيدتها.


ومن خلال الصور التي نشرها أحمد لابنته ظن الجمهور أن لينا تعيش في كنفه ورعاية جديها الفنانين، ولكن جاءت هند الحناوي وفجرت مفاجأة أخرى بعد أن أصبحت ابنتها في عمر الـ13، وقالت إن الفيشاوي لا ينفق عليها منذ ولادتها، وأنهما سيتقابلان مرة أخرى في المحاكم.


 وكانت نشرت لينا الفيشاوي مؤخراً عبر حسابها الشخصي على "إنستجرام"  رسالة تتحدث فيها عن والدها بتأثر شديد، لتقول له: "أنا حزينة...كنت أتمنى أن تكون موجودًا من أجلي مثل الأب لابنته".
Advertisements
الجريدة الرسمية