رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

آخر تطورات الحالة الصحية للفنان توفيق عبد الحميد

الفنان توفيق عبد
الفنان توفيق عبد الحميد
طمأن الفنان توفيق عبد الحميد الجمهور على حالته الصحية بعد إصابته بفيروس كورونا قبل نحو أسبوع.

وقال توفيق عبد الحميد لـ"فيتو"، إن حالته جيدة والحمد لله، ولا يزال يخضع للعزل المنزلي.


إصابة بكورونا
وكان الفنان التشكيلي حسن وهبة أعلن قبل نحو أسبوع عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، إصابة الفنان توفيق عبد الحميد بفيروس كورونا المستجد، قائلا: "أرجو الدعاء بالشفاء من الكورونا لأخي وصديقي الفنان توفيق عبد الحميد.

السيرة الذاتية لتوفيق عبد الحميد
الفنان توفيق عبد الحميد أحد الفنانين الموهوبين الذين تركوا بصمات راسخة فى أذهان الجماهير رغم قلة أعماله مقارنة بكفاحه الفني، والذى يتميز نظراته ودموعه وانفعالات وجهه، وأداءه الصادق فى مشاهده التى شارك فيها كبار النجوم أو تفرد فيها، مثل مشاركته المتميزة في مسلسل " حديث الصباح والمساء"، و دور الدكتور رياض في مسلسل "أين قلبي" وكمال أبو العزم في "حضرة المتهم أبي"، وحسن عوف في مسلسل "كفر عسكر" وغيرها عشرات الأدوار.

أكاذيب السوشيال ميديا
على جانب آخر، كان الفنان توفيق عبد الحميد، أكد أنه لا علاقة له بالمنشورات الكاذبة التي يحاول ابتزاز الناس عاطفيا باسمه.

وقال الفنان الكبير: "أنا محدش قال لي كده طول حياتي حتى فى الفترة التي قضيتها فى عنق الزجاجة قبل شهرتي، فكيف يحدث هذا الآن وقد حققت الشهرة وأصبح لي جمهور".

وأكد توفيق عبد الحميد أنه يعاني كل فترة من استغلال البعض لاسمه فى إنشاء صفحات مزيفة ونشر أكاذيب يخرج لينفيها بين حين وآخر، قائلا "أنا صفحتي على فيس بوك مجمدة وليس عليها أي أصدقاء". 

كما حذر توفيق عبد الحميد من إمكانية استغلال هذه الصفحات لاسمه فى ابتزاز الناس ماديا بعد ابتزازهم معنوياً أو الإساءة لأحد أو نشر آراء لا تعبر عنه، ما قد يسبب له العديد من المشكلات. 
Advertisements
الجريدة الرسمية