رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

آخر تطورات الحالة الصحية لـ "نجوى إبراهيم" بعد إصابتها بكورونا

نجوى إبراهيم
نجوى إبراهيم
كشف مصدر مقرب من الإعلامية نجوى إبراهيم عن تحسن حالتها الصحية واستجابتها لبرتوكول العلاج من فيروس كورونا، حيث تواصل تلقى العلاج داخل منزلها بمنطقة الزمالك مع متابعة يومية من بعض الأطباء المتخصصين في المناعة والذين يتابعون حالة الإعلامية على مدار ساعات اليوم.


وأوضح المصدر أن حالة الإعلامي وائل الإبراشي هو الآخر بدأت في الاستقرار وتم نقله إلى أحد غرف المستشفى الذي يتلقى العلاج به تاركا غرفة العناية المركزة حيث كان يعاني من نقص في الأوكسجين ما استدعى نقله للعناية قبل أن تستقر حالته ويتم وضعه في غرفة عادية. 

وكانت الإعلامية نجوى إبراهيم أصيبت بفيروس كورونا المستجد، لتنضم لقائمة الإعلاميين والفنانين الذين أصيبوا بالفيروس خلال الأسابيع الماضية. 

وانتشر الفيروس بين الوسط الفني والإعلامي بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة، وهذا بسبب الاختلاط فيما بينهم، مما أدى إلى تعرض الأعمال الفنية والإعلامية للتأجيل، وضمت قائمة المصابين كل من:


يسرا 
أصيبت الفنانة يسرا بكورونا حيث أعلنت ذلك بعد خضوعها للتحاليل وخروج النتيجة إيجابية، والتأكد من إصابتها بالفيروس. 

وفاجأت الفنانة يسرا جمهورها، بالتعليق الأول لها، بعد إعلان إصابتها بفيروس كورونا المنتشر. 

وكتبت «يسرا» عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «بتوجه بكل الشكر وخالص امتناني لكل أصدقائي داخل و خارج مصر وللجمهور الكريم لسؤالهم واهتمامهم الكبير بعد التأكد من إصابتي بفيروس كورونا». 

وتابعت: «كما أوجه شكر خاص جدا جدا لوزارة الصحة ولكل الأطباء وطاقم التمريض اللي بيشرفوا على حالتي، مفيش كلام يوفي الناس دي كلها حقها على المجهود العظيم لمواجهة هذا المرض. ربنا يحفظكم جميعا ويشفي كل مريض. شكرا للجميع».

إيناس الدغيدي
كما أعلنت المخرجة إيناس الدغيدي إصابتها بالفيروس، وذلك بعد شعورها بالأعراض، والتأكد من ذلك عقب إجراء التحاليل. 

وقالت المخرجة إيناس الدغيدي إنها قابلت يسرا والإبراشي وجمال العدل وتمت إصابتنا جميعًا بكورونا، لافتة إلى أنها تعترف بخطأها لأنها قبلت وحضنت زملائها أثناء الجائحة دون الالتزام بالإجراءات الاحترازية.

جمال العدل
وأكد المنتج جمال العدل، إصابته بفيروس كورونا المستجد، وذلك بعد ساعات من إعلان الفنانة يسرا إصابتها بالفيروس. 

وأوضح العدل، أنه شعر بالإعياء منذ ايام وقام بإجراء المسحة التي جاءت إيجابية، مؤكدًا أنه عزل نفسه مباشرة منذ بداية شعوره بالإعياء، مشيرًا إلى أن حالته مستقرة حتى الآن، وأن الأعراض تتفاوت طوال اليوم.

كريم فهمي
وأعلن الفنان كريم فهمي، عن إصابته بفيروس كورونا المستجد عبر "إنستجرام"، قائلًا: "إيجابي كورونا، الحمد لله".

أمير كرارة
كما أعلن الفنان أمير كرارة، إصابته بفيروس كورونا المستجد، وكتب عبر حسابه على موقع إنستجرام، "عملت مسحة تاني النهاردة وطلع عندي كورونا، يا ريت اللي اتعامل معايا يخلي باله وادعوا لي بالشفا".

شريف رمزي
وقال الفنان شريف رمزي، إنه أصيب بفيروس "كوفيد 19"، عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، مؤكدا: "الحمد لله على كل شيء عملت المسحة وطلعت إيجابية، اللى اتعامل معايا الفترة اللي فاتت يخلي باله".


سيف زاهر
كما أصيب الإعلامي سيف زاهر المذيع بقنوات أون تايم سبورتس بفيروس كورونا المستجد (كوفيد – 19)، وهذا ما أكده الإعلامي خالد طلعت عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، قائلا: “إصابة الإعلامي سيف زاهر بفيروس كورونا.. ألف سلامة.. ربنا يشفيه”.
Advertisements
الجريدة الرسمية