الثلاثاء 19 يناير 2021...6 جمادى الثانية 1442 الجريدة الورقية

آخرهم يسرا وكرارة والشرنوبي.. نجوم الفن يهزمون كورونا

ثقافة وفنون YOUSRAAA
يسرا

سارة عبد المجيد

تغلب عدد كبير من نجوم الفن على فيروس كورونا المستجد خلال الأسابيع الماضية، معلنين عن تعافيهم التام من هذا الفيروس الفتاك وطمأنوا جمهورهم على حالتهم الصحية من خلال صفحاتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.اضافة اعلان


ومن نجوم الفن الذين استطاعوا مواجهة فيروس كورونا:

- يسرا

أعلنت الفنانة يسرا، الثلاثاء الماضي، سلبية تحليل فيروس كورونا  الخاص بها، موضحة أنها ملتزمة بالبروتوكول العلاجي والراحة خلال الفترة المقبلة.

وقالت يسرا عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام": "الحمد لله دائما وأبدًا.. بشكر كل أصدقائي وحبايبي والجمهور العزيز والقريب جدًا من قلبي على دعواتكم ليا.. الحمد لله النتيجة بعد ٣ أسابيع سلبية".



وأضافت يسرا: "لسه ملتزمة بالعلاج والراحة بسبب المضاعفات ولكن دعائكم وحبكم الدائم وكرم ربنا سبب في خروجي من الأزمة.. بحبكم من قلبي وخلوا بالكم على نفسكم.. وربنا يحفظ الجميع".

كانت يسرا أعلنت أصابتها منذ 3 أسابيع بفيروس كورونا، عقب حضورها عيد ميلاد الفنانة نيللي كريم.

- أمير كرارة


وأعلن الفنان أمير كرارة عن تعافيه التام من فيروس كورونا بعد سلبية المسحة الطبية الخاصة به، وكتب عبر حسابه الشخصي بـ  "إنستجرام": "الحمد لله فضل ونعمة وكرم كبير من ربنا المسحة سلبي وربنا يشفي كل مريض"، وكان أمير قد أصيب بفيروس كورونا نهاية شهر ديسمبر الماضى.




- محمد الشرنوبي وزوجته راندا رياض


أعلن كل من الفنان محمد الشرنوبي وزوجته راندا رياض تعافيهما من الإصابة بفيروس كورونا، وشارك الشرنوبي نتيجة اختبار فيروس كورونا عبر خاصية "إستوري" بـ"إنستجرام" على حسابه الشخصي، معلقا: "الحمد لله نتيجة مسحتي طلعت سلبي بفضل الله ودعواتكم، ربنا يعافينا جميعًا ونخلص من وباء كورونا على خير".



كما كتبت زوجته راندا رياض عبر حسابها الشخصي على إنستجرام: "الحمدلله عملنا مسحة جديدة وطلعت سلبي بعد أسبوعين وتخلصنا من فيروس كورونا.. شكرًا لكل اللي سألوا علينا واتمنى كل اللي عندهم الفيروس السخيف ده يتخلصوا منه".



- دانا حمدان 

كما أعلنت الفنانة دانا حمدان تعافيها من فيروس كورونا، مؤكدة سلبية المسحة الطبية الخاصة بها، حيث نشرت عبر خاصية ستوري بحسابها بموقع "إنستجرام"، صورة نتيجة المسحة الطبية الخاصة بها، معلقة عليها قائلة: "الحمد لله".



وكانت دانا حمدان قد أعلنت إصابتها بفيروس كورونا يوم 17 ديسمبر، وكتبت عبر حسابها الشخصى على فيس بوك: "كورونا إيجابى"، وذلك بعد أيام من إصابة شقيقتها الفنانة ميس حمدان بالفيروس.

- مجدي صبحي

وأعلن الفنان مجدي صبحي، الشقيق الأكبر للفنان محمد صبحي، شفاءه من فيروس كورونا، وقال عبرحسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك: "أشكر الله أولا وأخيرًا على نعمة الشفاء من كورونا اللعين بعد صراع مع المرض لمدة 20 يوم عذاب أشكر كل من وقف بجانبي من قلوب رحيمة".



وتابع مجدي: "أشكر أخي وأستاذي الفنان الكبير محمد صبحي والفنانة الكبيرة نهال عنبر دينامو مجلس النقابة.. أشكر جميع أعضاء مجلس نقابة المهن التمثيلية.. أشكر أشرف زكي.. أشكر أخواتي وأهلي فردا فردا.. أشكر كل زملائي وأصدقائي وكل جمهوري على فيس بوك بتمام الشفاء بعد أن كنت أرى الموت يوميآ وعذاب جسدي منقطع النظير".