رئيس التحرير
عصام كامل

آخرهم «مونيا» بـ«الحاج متولي».. صور لفنانين أثارت ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي

مونيا
مونيا
أثارت الفنانة مونيا التي اشتهرت بشخصية "ألفت" في المسلسل الشهير "عائلة الحاج متولي" الجدل مؤخرًا بعد انتشار صورة جديدة لها من داخل عيادة وذلك بسبب تغير واضح في ملامحها، وقد خرجت مونيا عن صمتها لتؤكد أن هذه الصورة نُشرت من فيديو لصديقتها، وأن الصورة تم التلاعب بها حتى تظهر أكبر في العمر.


ومونيا ليست الفنانة الوحيدة التي أثارت صورها ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، فهناك أيضًا عدد من الفنانين الذين نُشرت لهم صورًا أثارت الجدل ومن أبرز هؤلاء الفنانين.

محمد رمضان 
وسبق وأن أثار الفنان محمد رمضان الجدل بصور له تجمعه بالمطرب الإسرائيلي عومير آدام، والفنان الإماراتي، حمد المزروعي، وأخرى تجمعه بلاعب كرة القدم الإسرائيلي ضياء سبع، وصورة ثالثة تجمع رمضان برائد أعمال إسرائيلي يُدعى إيلاد تسلا، ولقد تسببت هذه الصور في تعرض محمد رمضان لانتقادات عدة.



عمر كمال
وأثار الفنان الشاب عمر كمال في الآونة الأخيرة الجدل بعد نشر صورة له مع الدكتور مبروك عطية في أحد البرامج التلفزيونية، والمقرر إذاعته في شهر رمضان المقبل، ولقد علق الفنان الشاب على الهجوم الذي تعرض له بسبب الصورة  في منشور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "اتصورت صورة وأتشرف بده مع فضيلة الشيخ مبروك عطية في لقاء هيتذاع معاه في رمضان إن شاء الله، وحلقة كلها خير وكلام محترم".

وتابع: "كلام الناس وتعليقاتهم حسستني أنه متصور مع يهودى أو كافر أو مرتد أو إنسان لا مؤاخدة نجس وهيدنس الشيخ، وكومنتات إزاى ده يتصور مع ده. مع اني مش وحش للدرجة ديه".


واستكمل: "زى بالظبط ما خلوني أبطل أفكر أصلي في المسجد، أول ما أخش بحس أنى إنسان منبوذ، والناس بتبص لي بصة غريبة لدرجة سمعت واحد بيقول للتانى اقف جمبه انت لأحسن ربنا ميتقبلش منى صلاة".




وأضاف: "ومش بقول إنى مقطع السجادة أنا زى أى إنسان بيقطع في الصلاة وبيرجع، بس ساعات ببقى حابب أدخل المسجد وفعلا بطلت ده من الناس".

عمرو دياب
وأثار الفنان عمرو دياب في الفترة الأخيرة جدلًا أيضًا بعد تداول صور تجمعه بالمذيعة إنجي كيوان وهو يحتضنها ويحملها على ظهره، ما أثار حالة جدل بين جمهوره، خاصة أن هذه الصور قد انتشرت بعد أنباء انفصاله عن الفنانة دينا الشربيني.

وتساءل متابعو الهضبة عن الفتاة التي ترافقه في الكثير من الصور، بعد شائعات حول ارتباطهما، واتضح أنه ليس تجمعهما أية علاقة فقط أنها موديل إعلان عطره الجديد، الذي يمثل أول علامة تجارية لـ"عمرو دياب"، وتم تصوير الإعلان بدبي وهو من إخراج طارق العريان.
الجريدة الرسمية