رئيس التحرير
عصام كامل

آخرهم لبنى عسل.. مشاهير فقدوا أحباءهم بسبب كورونا

لبنى عسل
لبنى عسل
فقد الكثيرون أحباءهم وخيم الحزن على الكثير من الأسر بسبب تداعيات فيروس كورونا، وعانى عدد من المشاهير أيضًا فقدان الأعزاء عليهم بسبب هذا الفيروس القاتل..


ترصد "فيتو"  أبرز هؤلاء المشاهير الذين عانوا بسبب كورونا:

لبنى عسل 
فقدت الإعلامية لبنى عسل والدها بسبب فيروس كورونا، حيث رحل والدها عن عالمنا أمس الأربعاء وأدت أسرة الإعلامية صلاة الجنازة على جثمان والدها المستشار"عبد الفتاح عسل" رئيس محكمة استئناف القاهرة الأسبق ومستشار حاكم الكويت بمقابر غزالة الخيس التابعة لمركز الزقازيق محافظة الشرقية في غياب لبنى.

رضوى الشربيني
فقدت الإعلامية رضوى الشربيني والدتها أيضًا بسبب فيروس كورونا، وسبق أن شيعت في وقت سابق جنازة والدتها من مسجد السيدة نفيسة، وكانت رضوى الشربيني قد أعلنت وفاة والدتها وكتبت عبر صفحتها الرسمية بفيسبوك: «يا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي».


وأضافت: "ماتت من كنت أكرم من أجلها. أمي في ذمة الله وإنا لله وإنا إليه راجعون. برجاء الدعاء وقراءة الفاتحة".

أيمن عزب
في سبتمبر من العام الماضي فقد الفنان أيمن عزب والده متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا المستجد، وكتب أيمن على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك "انتقل إلى رحمة الله الآن أبي، رحمه الله وأسكنه فسيح جناته.. أسألكم الفاتحة والدعاء".

مها الصغير
في بداية عام 2021، فقدت الإعلامية مها الصغير والدها خبير التجميل محمد الصغير الذي رحل عن عالمنا متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا، ونعت الإعلامية مها الصغير ابنة خبير التجميل الراحل محمد الصغير عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير "انستجرام"، والدها بكلمات مؤثرة وحزينة.

ونشرت مها الصغير صورا تجمعها بالراحل معلقة عليها قائلة: "وكأن يا روحى ونور عينى الدنيا توقفت عن الدوران فى اللحظة التى أغمضت فيها عينك للمرة الأخيرة، رحل محمد الصغير، أبى بطلى الأوحد واستقامة ظهرى، نسألكم الفاتحة والدعاء"، ولقد حرص الكثير من الفنانين على حضور الجنازة والعزاء لمواساة مها الصغير في وزوجها الفنان أحمد السقا.
الجريدة الرسمية