رئيس التحرير
عصام كامل

آخرهم شروق.. 3 وفيات في الحلقة 6 من «كوفيد 25»

مسلسل كوفيد 25
مسلسل كوفيد 25
انتهت الحلقة السادسة من مسلسل كوفيد 25، بوفاة الدكتورة شروق (يناس كامل)، والتي عثر على جثتها بإحدى طرقات المستشفى، وسط حالة من الغموض حول التسبب في وفاتها، خاصة أنها لم تكن مصابة بفيروس كوفيد 25 الغامض.



وتشير الشكوك حول وفاة الدكتورة شروق، انها بفعل فاعل، بعدما توصلت إلى تورط الدكتور سعد الألفي (أيمن الشيوي)، مدير شركة WGP، في تصنيع ونشر الفيروس الغامض.


الحلقة 6 من كوفيد 25


وشهدت الحلقة 6 من مسلسل كوفيد 25، قيام الطفل كريم (مصاب بالفيروس الغامض) بقتل والده، وبعدها عثر على جثة كريم مقتولا بعدما قام بالانتحار من خلال طعن رقبته بمقص.


صدام بين سيف وشقيقته


وعلى الجانب الآخر وقعت مشادة بين الدكتور سيف (إدوارد)، وشقيقته، بعد ان قامت باتهامه بالتسبب في  وفاة والدتهما بسبب تجاربه غير القانونية التي أجراها عليها وتسببت في وفاتها متأثرة بإصابتها الفيروس الغامض.


وكان توصل الدكتور ياسين المصري (يوسف الشريف)، إلى أن الصوت العالي يستفز المصابين ويجعلهم خارج السيطرة مما يشكل خطرًا على المحيطين بهم.


كوفيد 25


وخلال الحلقات السابقة من كوفيد 25، أعلنت وزارة الصحة المصرية، وعدد من منظمات الصحة العالمية عن تفشي فيروس غامض أطلق عليه كوفيد 25، نظرًا لظهوره لأول مرة عام 2025، على غرار فيروس كورونا المستجد – كوفيد 19، الذي ظهر للمرة الاولى في مدينة يوهان الصينية عام 2019.


وقام ياسين ببث فيديو مباشر وتقدم من خلاله ببلاغ ضد الدكتور سعد (أيمن الشيوي) مدير شركة WGP، لتورطه في تصنيع ونشر الفيروس الغامض، لتحقيق مكاسب من خلال إنتاج لقاح للفيروس بعد انتشاره.


كوفيد 25 الحلقة 5


وقال ياسين خلال الحلقة 5 من كوفيد 25، في بلاغه، أن مدير شركة WGP، قام باحتجاز كل من الدكتورة شروق (ايناس كامل)، الدكتور سامح (محمد عادل)، والصحفية نهال (ايتن عامر)، بعد اكتشافه قيام الاخيرة بإجراء حوار صحفي مع الاولى التي اكتشفت إجراء الشركة لتجارب وابحاث غير قانونية كان من شأنها نقل الفيروس.


طاقم عمل كوفيد 25


مسلسل كوفيد 25 من تأليف إنجي علاء، إخراج أحمد جلال، بطولة يوسف الشريف، أحمد صلاح حسني، أيتن عامر، إدوارد، إيناس كامل، راندا البحيري، محمد عادل، أمير صلاح الدين، ميرنا نور الدين، ديانا هشام، إسلام جمال، زكي فطين عبد الوهاب، وعماد رشاد.


قصة مسلسل كوفيد 25


وخلال مسلسل كوفيد 25 ويقدم يوسف الشريف شخصية "يوتيوبر" خلال أحداث العمل الذى يحاكى تطور وباء من خلال قصة خيالية ودراما اجتماعية تجمع بين المشاهد المؤثرة والأكشن والتشويق ويتناول محاكاة تخيلية لتطور فيروس كورونا خلال عام 2025، والحرب المثارة على فكرة الأبحاث العلمية واللقاحات.
الجريدة الرسمية