Advertisements
Advertisements
الخميس 6 مايو 2021...24 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

مسلسلات رمضان ٢٠٢١.. ننفرد بأحداث الحلقة الأولى من لعبة نيوتن

ثقافة وفنون منى زكي
منى زكي

عربي صالح

تظهر الفنانة منى زكي خلال أحداث الحلقة الأولى من مسلسل لعبة نيوتن وهي حامل وتدور بينها وبين زوجها الذي يلعب دوره الفنان محمد ممدوح أحداث كثيرة.

وتحاول مني زكي وزوجها حازم السفر لأمريكا كي تضع طفلها هناك ويحصل علي الجنسية الأمريكية.

مسلسل لعبة نيوتن تدور أحداثه في إطار درامي رومانسي حول زوجة تنشأ بينها وبين زوجها العديد من الخلافات، فتقرر إنهاء حياتها الزوجية، والسفر للخارج.


أبطال مسلسل لعبة نيوتن

مسلسل لعبة نيوتن بطولة منى زكي، محمد ممدوح، عائشة بن أحمد، محمد فراج، حنان يوسف، مايان السيد، قصة وإخراج تامر محسن، وإنتاج سعدي جوهر.

منى زكي


وتعود منى زكي من خلال مسلسل "لعبة نيوتن" للدراما التليفزيونية بعد غياب 4 أعوام، إذ قدمت آخر أعمالها مسلسل "أفراح القبة" عام 2016 وشارك فى بطولته أحمد السعدنى، رانيا يوسف، إياد نصار، صابرين، جمال سليمان، أحمد حجاج، سلوى عثمان، وآخرون، وإخراج محمد ياسين. وترك الفنان محمد فراج، لحيته لوقت طويل، بشأن متطلبات دوره في المسلسل ذلك، إذ اعتقد البعض أنه قرر تركها كنوع من الموضة. كما تم تصوير أحداث ومشاهد المسلسل في أكثر من دولة أجنبية وليس في مصر فقط.


برومو مسلسل لعبة نيوتن

وكانت الفنانة منى زكي ظهرت في البرومو الرسمي لمسلسل لعبة نيوتن وهي مرتدية الحجاب، كما تم تغير اسم المسلسل من "تقاطع طرق" إلى "لعبة نيوتن".


وكان من المقرر عرض مسلسل لعبة نيوتن في موسم دراما رمضان 2020، إلا أن أزمة كورونا حالت عرضه وقتها، وتسبب في تأجيله لرمضان 2021.


آخر أعمال منى زكي

يذكر أنّ آخر الأعمال السينمائية للفنانة منى زكي، كانت من خلال "الصندوق الأسود"، والذي جرى رفعه من دور العرض، بسبب ضعف الإيرادات، والتي وصلت في اليوم الأخير إلى 90 جنيهًا.

وجسّدت منى زكي شخصية سيدة تُدعى «ياسمين»، حيث تفاجأ باقتحام مجهولين منزلها لسرقة شيء ما منه، وعلى إثر ذلك تبذل محاولات مضنية للفرار منهما بلا جدوى.

وتدور أحداث الفيلم في إطار من الدراما الممزوجة بالكثير من التشويق والإثارة؛ إذ يقتحم غريبين منزل «ياسمين» في مهمة مصيرية لسرقة شيء هام، وتحاول الهروب منهما بلا جدوى، فإلى أي مدى ستتمكن من الصمود أمامها؟ ويُشارك منى زكي البطولة الفنان محمد فراج، ومصطفى خاطر، وشريف سلامة، وأسماء جلال، وعبدالرحمن حسن، وهو من تأليف مصطفى وأحمد الدهان، وإخراج محمود كامل.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements