رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رانيا يوسف: "مش هتجوز تاني أبدًا.. ومستعدة أعيش علاقة بدون زواج" | فيديو

رانيا يوسف
رانيا يوسف
قالت الفنانة رانيا يوسف: "إن فكرة الجواز ليست فكرة ناجحة، وأنها تنصح الشباب والبنات ألا يتزوجوا قبل سن الثلاثين".

وأضافت خلال لقائها ببرنامج "ليلة الخميس" على قناة MBC مصر، أن الزواج ليس شيئًا ناجحًا إلا لو في حالة وجود حب بين الطرفين بالعيوب قبل المميزات.


وتابعت أنها لم تكن تريد أن تتزوج لكن المجتمعات العربية تضغط على البنت بفكرة الزواج.

أكدت رانيا يوسف أن زيجاتها الثلاثة فشلت، وأنها لن تتزوج مرة أخرى، ولو أحبت ستكمل قصة الحب بدون زواج.

يذكر أن محكمة جنح قصر النيل حددت جلسة 21 فبراير المقبل، لمحاكمة الفنانة رانيا يوسف، لارتكابها جريمة الفعل العلني الفاضح والإفساد وازدراء الأديان بسبب تصريحها عن الحجاب.


جاء ذلك على خلفية بلاغ ضد رانيا يوسف، والذي تضمن ظهور رانيا يوسف في أحد اللقاءات التلفزيونية تتحدث عن مفاتن جسدها حيث تلقت جهات التحقيق 8 بلاغات، ضد الفنانة بسبب تصريحاتها الخادشة للحياء، حسبما وصفتها البلاغات.

وتصدرت رانيا يوسف الأيام الماضية، محركات البحث، بسبب تصريحاتها الأخيرة بأحد اللقاءات التليفزيونية، ما دفع بعض رواد السوشيال ميديا لمهاجمتها بضراوة، بالإضافة إلى مهاجمة بعض الفنانين، حيث قال الفنان حسن يوسف: "ما هو موقف نقابة الممثلين من تلك التصريحات؟"، واكتفى طليقها ووالد بناتها المنتج محمد مختار بقوله: "مش عايز أعرف عنها حاجة".

وكانت أبرز التصريحات المثيرة لرانيا هي إعلان رفضها التام للحجاب، وقالت: إنه شيء فُرض على المصريين من أواخر السبعينيات والثمانينيات من القرن الماضي.

وأضافت رانيا يوسف خلال مقطع فيديو من مقابلتها مع الإعلامي نزار الفارس، أن الحجاب لا علاقة له بستر المرأة، وأنه لا يزيد من ستر المرأة شيئًا.

وأضافت أن زوجات علماء الأزهر لم يرتدين الحجاب، كما قالت إنها تتحدى أي أحد يخرج صورة لامرأة محجبة وسط جمهور حفلات أم كلثوم.

وقالت فى نص تصريحاتها: "من إمتى يا جماعة كنا محجبات.. الحجاب لم يُفرض علينا من 1400 عاما كما يُشاع.. الحجاب اتفرض علينا نهاية السبعينيات وأوائل الثمانينيات.. عندنا زوجات مشايخ الأزهر وبناتهن لسن محجبات.. إحنا بنشوف الصور القديمة والأفلام الأبيض والأسود وحفلات أم كلثوم".

وتابعت رانيا: "الحجاب مش فرض.. بس اللي عايزة تتحجب براحتها.. دي حرية شخصية.. لكنه مش فرض.. لو كان فرض كان اتفرض علينا من 1450 سنة".
 
وكانت رانيا يوسف، قد تلقت هجومًا حادًا من قبل الفنانين حسن يوسف وفاروق فلوكس، بعد تفاخرها بمفاتن جسدها وقولها بـ"أنا عندي مؤخرة مميزة"، كما طالب المحامي نبيه الوحش بشطبها من جداول عضوية نقابة المهن التمثيلية.

وصرَّحت الفنانة رانيا يوسف عن استعدادها لتصوير مشاهد الإغراء فى أعمالها قائلة: "كل التفاصيل عند المخرج، هو يحدد لنا هنعمل إيه ويحدد زاوية التصوير ونوع العدسة، إحنا بس ننفذ ما يقوله المخرج لنا".

وتابعت رانيا يوسف قائلة: "مشاهد الإغراء مش بيكون فيها مشاعر، وبيتم تصويرها على أكثر من مرة، وقدام كل فريق العمل اللي بيكون واقف خلف الكاميرات".


وأردفت: "كل لقطة نقدمها من أجل ثواني على الشاشة، والمشهد بيتقطع أكتر من مرة لتغيير عدسة أو إضاءة، إزاي هتسيطر علينا المشاعر وسط كل ده؟".

وعن تدخلها في أدوار زملائها قالت رانيا يوسف إنها "لا تتدخل نهائيًا، هي فقط تقرأ السيناريو وعندما تتعاقد عليه تنفذ الدور دون تدخل في اختيار أبطال العمل".

يشار إلى أن رانيا يوسف تشارك فى بطولة مسلسل "اللعبة 2" بطولة هشام ماجد وشيكو، المقرر عرضه على إحدى المنصات الفترة المقبلة، أشرف على كتابته فادى أبو السعود وسيناريو وحوار أحمد سعد والى ومحمد صلاح خطاب، وإبراهيم صابر، وإخراج معتز التوني، وبطولة: "هشام ماجد وشيكو ومى كساب وأحمد فتحى ومحمد ثروت وبيومى فؤاد وميرنا جميل وعارفة عبد الرسول وسامى مغاورى وأوتاكا".

Advertisements
الجريدة الرسمية