Advertisements
Advertisements
السبت 8 مايو 2021...26 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

دينا أبو زيد تنجح في أخطر مهمة سرية بالحلقة 22 من "هجمة مرتدة"

ثقافة وفنون 2021_4_12_19_41_44_521
هجمة مرتدة

خالد شاهين

شهدت أحداث الحلقة الثانية والعشرين من مسلسل هجمة مرتدة عددا من الأمور المثيرة.

بدأت الحلقة بالقبض على طارق الرجل العراقي الذي يساعد سيف العربى "أحمد عز" فى أوروبا، وبعد مطاردة من عدة رجال يصل أحد عملاء المخابرات المصرية إلى سيف لإنقاذه.

ووقع اللقاء الأول بين نازلي شوكت "إنجى المقدم"، ودينا أبو زيد "هند صبري"، وقامت الأخيرة بزيارة لمنزل نازلي، ونجحت دينا في فك شفرة خزينة نازلي شوكت وقامت بتصوير ما بداخلها.

وشهدت أحداث الحلقات السابقة من مسلسل هجمة مرتدة عددا من المثيرة، حيث ألقت إحدى الجهات الاستخباراتية المعادية القبض على "عمار" (أحمد صلاح حسني) أحد عملاء المخابرات المصرية، اثناء وجوده خارج مصر، كما انتقلت الأحداث إلى دينا ابو زيد "هند صبري" التي تتدرب على فتح الخزن بطريقة مبتكرة نظراً لتكليفها بمهمة كبرى.
 
وقرر اللواء فاروق السوهاجي "أحمد فؤاد سليم" عدم إسناد المهمة لدينا نظراً لعدم استعدادها الفني والتقني للقيام بها، خاصة أنه من الممكن أن يتم كشفها وخسارتها بشكل كامل.
 
والتقت دينا بحبيبها سيف العربي "أحمد عز" داخل منزلها بشكل سري، وأخبرته أنها سوف تسافر خارج مصر لمهمة سرية سوف تقضي بها أسبوعين.
 
وشهدت الحلقة الثامنة عشرة ، بعض الأحداث المثيرة، حيث بدأت الحلقة بوصول سيف العربى "أحمد عز" إلى زوجة عمار المقدسي "أحمد صلاح حسنى"، بعد أن طلب الأخير إعادة زوجته إلى القاهرة لوجود خطر عليها من بعض الأشخاص، بحسب الاتفاق بينه وبين السيد رفعت "هشام سليم" ضابط المخابرات المصرية. 

وأثناء وجود سيف فى منزل عمار وصل رجال الراهب إلى المنزل لخطف الزوجة، وذلك بعدما علموا بمكانها من خلال شخص يدعى إياد واستطاع سيف إنقاذ زوجة عمار لإعادتها إلى القاهرة.

وشهدت الحلقة لقاءً بين إيزاك ونازلى شوكت "إنجى المقدم"، وهى عميلة للمخابرات التركية، وأكدت نازلى أن إفريم وهو أحد رجال إيزاك يخونه، ويقدم معلومات عنه لعمار المقدسى بعد أن جنده الأخير منذ فترة

مسلسل هجمة مرتدة

وتدور أحداث مسلسل هجمة مرتدة حول ملفات المخابرات المصرية، التي حرص رجالها على حماية مصر، وضبط العديد من الجواسيس الذين يريدون تهديد أمنها القومي، لذا فإن مسلسل "هجمة مرتدة" يأتي على رأس قائمة تريندات المسلسلات الرمضانية.

أبطال مسلسل هجمة مرتدة 

ويشارك في بطولة المسلسل: الفنانون أحمد عز وهند صبري وهشام سليم ونضال الشافعي وهند موسى وصلاح عبد الله وماجدة زكي ومحمد جمعة. 
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements