رئيس التحرير
عصام كامل

8 مشاهد من كواليس مسلسلات رمضان.. السقا يقتحم جلسات تصوير «كلبش».. مي عُمر برفقة 3 كلاب في «هو وهي وهو».. نوال الزغبي مع منتج «كراميل».. ومسابقة لأكل الكشري بـ«أرض ج

فيتو

يواصل الفنانون- خلال الفترة الحالية- تصوير مسلسلاتهم؛ استعدادا لعرضها في شهر رمضان المقبل، ويحرص كل منهم على نشر صور ومقاطع فيديو من جلسات التصوير، ونستعرض خلال السطور التالية، أبرز الاستعدادات والكواليس:


السقا وكرارة
البداية مع النجم أحمد السقا، الذي زار الفنان أمير كرارة في كواليس مسلسله الجديد «كلبش»، والذي من المقرر أن يخوض به السباق الرمضاني المقبل، ومن المعروف أن هناك صداقة قوية تجمع بين السقا وأمير كرارة، وسوف يتم طرح فيلمهما الجديد «هروب اضطراري»، في موسم عيد الفطر المقبل.

«كلبش» من بطولة أمير كرارة، هالة فاخر، ريم مصطفى، محمد لطفي، دياب، أحمد عبد العزيز، فراس السعيد، أحمد صيام، نبيل عيسى، ميريهان حسين، وأحمد حاتم، وقصة المسلسل مأخوذة عن رواية ليوسف حسن يوسف، وسيناريو وحوار باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة فيردي للمنتجين محمد عبد الحميد ووائل على.



نوال والمنتج
أما المطربة نوال الزغبي، نشرت صورة جمعتها بالمنتج جمال السنان، من كواليس تسجيلها تتر مسلسل «كراميل»، والمقرر عرضه خلال موسم دراما رمضان، وعلقت نوال، على الصورة، عبر صفحتها الشخصية على موقع «إنستجرام»، قائلة: «صورة تجمعني بالمنتج الكبير جمال السنان، ومسلسل كراميل رمضان ٢٠١٧، إن شاء الله».

يذكر أن نوال الزغبي، تعاقدت قبل أيام على غناء تتر مسلسل «كراميل»، وهي التجربة الأولى لها في غناء تترات المسلسلات، وكانت «نوال» أطلقت كليبها الغنائي «تولع»، وهو من كلمات عدنان الداوود، وألحان بسام المهدي.



اقرأ.. نهى صالح تشارك في 3 مسلسلات بدراما رمضان

مسابقة كشري
في سياق متصل، نشرت الفنانة غادة عبد الرازق مقطع فيديو طريفا، لمسابقة بين طاقم مسلسلها "أرض جو" أثناء كواليس التصوير، وعلقت غادة على الفيديو عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، بأنها استمتعت بالمسابقة الطريفة بين طاقم تصوير مسلسلها في تناول الكشري في أجواء مرحة، قائلة: «مسابقة كرو تصوير أرض جو للكشري».

وتواصل غادة حاليًا تصوير مسلسلها الجديد "أرض جو"، المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل، ويشاركها بطولته محمد كريم وعبد الرحمن أبو زهرة، والمسلسل تأليف محمد أحمد عبد المعطي، وإخراج محمد جمعة.

كواليس كفر دلهاب
أما إنجي علاء، زوجة الفنان يوسف الشريف، نشرت صورة جديدة من كواليس مسلسله "كفر دلهاب"، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وعلقت عليها قائلة: «من كواليس مسلسل "كفر دلهاب" كلاكيت خامس عمل، مع المخرج أحمد جلال، اللي استفدت منه كتير أوي، وبتشرف بالشغل معاه».

وتابعت: «فعلًا مخرج جامد وفاهم ومبدع، والشغل معاه السنين دي؛ مش بس استفدت منه في مجال تصميم الأزياء بس، كمان في مجال الكتابة من ألفين لتلت آلاف مشهد، على مدار السنين شفت إزاي ممكن يتنفذوا بحرفية، فعلًا محظوظ اللي هيشتغل معاه، هيتعلم فنون الدراما كلها، شكرًا أحمد جلال».

"كفر دلهاب" بطولة: «يوسف الشريف، وروجينا، ومحمد رياض، وأحمد سعيد عبد الغني، ورامز أمير، وصفاء الطوخي، ورانيا الخطيب»، سيناريو وحوار عمرو سمير عاطف، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج تامر مرسي.



شاهد.. 5 مسلسلات حصرية على شاشة «cbc» في رمضان

الطوفان
على جانب آخر، تواصل أسرة مسلسل «الطوفان» تصوير المشاهد الخارجية بأحد الفلل بمنطقة الجيزة، وجمعت كلًا من ماجد المصري، وآيتن عامر، ومجدي كامل، وأحمد صفوت، وأحمد زاهر، ويستمر تصوير مشاهد المسلسل في هذه الفيلا لمدة شهر، وينتقلون بعد ذلك لاستكمال تصوير المشاهد الداخلية في الديكورات، التي قامت ببنائها الشركة المنتجة، بأحد الاستوديوهات بمنطقة الهرم.

«الطوفان» من تأليف بشير الديك، وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، ويشارك في بطولته ماجد المصري، وفاء عامر، عبير صبري، روجينا، آيتن عامر، أحمد زاهر، هنا شيحة، سيد رجب، أحمد بدير، ومحمد عادل، وأحمد صفوت وإخراج خيري بشارة.


تابع.. 10 مسلسلات خارج سباق رمضان

مي عُمر والكلاب
الفنانة مي عمر، أيضًا نشرت صورة لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، من كواليس مسلسل «هو وهي وهو»، ظهرت خلالها وهي تلعب بشكل كوميدي مع ثلاثة كلاب.

يذكر أن مسلسل "هو وهى وهو" من بطولة أحمد فهمى وأكرم حسني وتأليف تامر إبراهيم وإخراج كريم العدل وينتجه طارق الجنايني، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.


إنجي وآسر
نشرت الفنانة إنجي المقدم، صورة جمعتها بالفنان آسر ياسين، من كواليس تصوير مسلسلهما الجديد «٣٠ يوم»، والمقرر عرضه خلال موسم دراما رمضان المقبل، وعلقت «إنجي» على الصورة، عبر صفحتها الشخصية على موقع "إنستجرام"، قائلة: «إنت خفة الظل في أعلى درجاتها.. بستمتع باللعب معاك.. من كواليس تصوير مسلسل ٣٠ يوم».

يذكر أن مسلسل ٣٠ يوم، من بطولة آسر ياسين، وباسل خياط، وليد فواز، ونورهان، ونجلاء بدر، وإنجي المقدم، ومن تأليف مصطفى جمال هشام، ومن إخراج حسام على.


قناديل العشاق
الفنانة سيرين عبد النور، نشرت أيضًا صورة جديدة من كواليس تصوير مسلسلها الجديد "قناديل العشاق"، عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وتواصل سيرين حاليًا تصوير مشاهدها في المسلسل، ومن المقرر عرضه في دراما شهر رمضان المقبل.

تدور أحداث المسلسل في إطار رومانسي، حول فتاة تهرب من الحرب الدائرة بلبنان، وتتجه إلى الشام؛ لتبدأ حياتها هناك، وتدور الأحداث وترتبط بعلاقة حب، المسلسل من تأليف خلدون قتلان، وإخراج سيف الدين سبيعي، ويشارك في بطولته مجموعة من الممثلين، من لبنان وسوريا، ومنهم رفيق علي أحمد، وعبد المنعم عمايري، وحسام تحسين بك، وخالد القيش، ووفاء موصللي، وديما قندلفت.

الجريدة الرسمية