رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

4 أسباب تهدد بقاء مؤمن سليمان في القيادة الفنية للزمالك.. قلة الخبرة صداع في رأس الإدارة.. عدم الاستعانة بمدرب مساعد يثير التساؤلات.. انقسام مجلس الإدارة حوله.. أحمد مرتضى: مؤمن مدرب مؤقت

مؤمن سليمان، المدير
مؤمن سليمان، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الز

على الرغم من إعلان مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن استمرار مؤمن سليمان في منصب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء في الموسم الجديد، إلا أن هناك بعض المؤشرات تصعب من استمرار «مؤمن سليمان» في القيادة الفنية للفريق الأبيض على الرغم من النتائج والنجاحات التي حققها مع الزمالك في فترة قصيرة ومنها الفوز ببطولة كأس مصر على حساب غريمه التقليدي النادي الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف بالإضافة للتأهل للدور نصف النهائي بدوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على إنيمبا النيجيري بهدف دون رد.. «فيتو» تستعرض 4 أسباب تصعب بقاء مؤمن سليمان على رأس القيادة الفنية للزمالك.. خلال هذه السطور.


قلة الخبرة
يعتبر عنصر قلة الخبرة من أهم الأسباب التي تصعب استمرار مؤمن سليمان على رأس القيادة الفنية للفريق خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن الزمالك يستعد لمواجهة الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا وسط حضور جماهيري منتظر من قبل الفريقين وهو الأمر الذي يضع مؤمن سليمان في اختبار قوي أمام مجلس إدارة الزمالك وجماهير النادي.

المدرب المساعد
يعد قرار مجلس إدارة نادي الزمالك بالاتفاق مع الجهاز الفني للفريق على إغلاق ملف استقدام مدرب مساعد للفريق أو إضافة أية عناصر جديدة في تشكيل الجهاز الفني الحالي بقيادة مؤمن سليمان في الفترة الحالية، هو مؤشر قوي لعدم استمرار مؤمن سليمان كمدير فني والتفكير في المدرب الأجنبي.

انقسام مجلس الإدارة
سادت حالة من الانقسام الشديد داخل مجلس إدارة نادي الزمالك حول استمرار مؤمن سليمان، المدير الفني للفريق الأول الكروي بالنادي، في منصبه الحالي كمدير فني للفريق الأبيض.

وأوضحت مصادر أن هناك أكثر من رأي داخل مجلس إدارة القلعة البيضاء بشأن استمرار مؤمن سليمان في منصب المدير الفني من عدمه، ففى حين يرى البعض ضرورة بقائه في منصبه بعد النتائج الجيدة التي حققها مع الزمالك وحصد لقب كأس مصر على حساب النادي الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف والتأهل للدور نصف النهائي بدوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على إنيمبا النيجيري بهدف دون رد.

يرى البعض الآخر من أعضاء مجلس إدارة القلعة البيضاء، ضرورة الاستعانة بمدرب أجنبي في المرحلة المقبلة على أن يعاونه مؤمن سليمان في القيادة الفنية، خاصة أن الفريق يستعد لمباريات قوية في دوري الأبطال، وبالتالي الزمالك يحتاج مديرا فنيا صاحب خبرات في الساحرة المستديرة.

أحمد مرتضى
ويعتبر تصريح أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك خلال ندوته بـ«فيتو» الذي أشار فيه إلى عدم استمرار مؤمن سليمان كمدير فني للزمالك يؤكد حالة الانقسام داخل المجلس على استمرار مؤمن سليمان كمدرب للفريق لنهاية الموسم.
Advertisements
الجريدة الرسمية