Advertisements
Advertisements
الإثنين 1 مارس 2021...17 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

يوم عالمي لـ«محمد صلاح» مع ليفربول..سجل هدفا رائعا.. ينفرد بصدارة التهديف.. المدرب يصف النتيجة بالطراز العالمي.. بيكاسو مصر يحقق أعلى معدل تهديفي في مسيرته.. وجماهير إنجلترا: الفرعون أفضل من هازارد

بدون تبويب

علي ماهر


يثبت لاعب منتخبنا الوطني محمد صلاح مجددا وعن جدارة ارتباط اسمه بإسعاد جماهيره، ليس فقط في مصر وإنما لدى جماهير ليفربول، وجماهير العالم من عشاق أصحاب الاحتراف، فتارة هو "تاجر السعادة"، وأخرى "صانع السعادة"، ولا زال اللاعب المصري نموذجا قويا في عالم الساحرة المستديرة، فحقق نادي ليفربول المحترف ضمن صفوفه لاعب منتخبنا الوطني محمد صلاح فوزا كبيرا خارج أرضه أمام نظيره فريق بورنموث بنتيجة 4 / 0 ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تسجيل صلاح لهدف
سجل لاعب منتخبنا الوطني محمد صلاح هدفا رائعا في مباراة فريقه ليفربول أمام نظيره فريق بورنموث ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في المباراة التي انتهت بفوز الريدز برباعية نظيفة.

صدارة الهدافين
احتل لاعب منتخبنا الوطني محمد صلاح المحترف ضمن صفوف نادي ليفربول صدارة ترتيب هدافي بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بعد تسجيله هدفا في مرمى نادي بورنموث ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ويحتل صلاح المركز الأول في القائمة برصيد 14 هدفا، يأتي خلفه هاري كين مهاجم توتنهام برصيد 12 هدفا.

وصف كلوب لهدف صلاح
وصف الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، هدف لاعب منتخبنا الوطني محمد صلاح في مرمى نادي بورنموث ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بأنه "رائع من الطراز العالمي، وقال كلوب عقب انتهاء المباراة: "كان بالإمكان تسجيل العديد من الأهداف الأخرى، لكن أنا راض عن أداء اللاعبين اليوم، وكان ليفربول فاز على نظيره بورنموث بنتيجة 4 / 0.

ليفربول للفرعون: القادم أفضل
«محمد صلاح يحرز الهدف الثالث لليفربول في بورنموث» هكذا أشاد الحساب الرسمي لنادي ليفربول على "تويتر" بتسجيل لاعب منتخبنا الوطني محمد صلاح الهدف رقم 20 له مع الريدز هذا الموسم حتى الآن في مرمى نادي بورنموث، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وكتب الحساب الرسمي: "20 هدفا لهذا الرجل مع ليفربول في كل البطولات حتى الآن! والقادم أفضل!".

أعلى معدل تهديفي
وصل صلاح، لأعلى معدل تهديفي له في أوروبا، بعد إحرازه للهدف رقم 20 مع الريدز ويأتي ذلك بعد تسجيل صلاح هدفا لليفربول في مرمى بورنموث في الجولة 18 من الدوري الإنجليزي، وسجل صلاح في أول موسم له في أوروبا مع بازل 10 أهداف عام 2012، ثم سجل في الموسم التالي 12 هدفا مع بازل وتشيلسي، و9 أهداف في موسم 2014 /2015 مع تشيلسي وفيورنتينا، ومع روما في موسم 2015/ 2016 سجل صلاح 15 هدفا، قبل أن يصل بعد نصف موسم مع ليفربول إلى 20 هدفا بجميع البطولات.

إسعاد الجماهير
تفوق محمد صلاح على إيدين هازارد نجم منتخب بلجيكا وفريق تشيلسي خلال استطلاع للرأي أجرته صحيفة مترو البريطانية بالحصول على نسبة 56% من الأصوات المشاركة في الاستطلاع فيما حصل هازارد على 44% من الأصوات.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements