رئيس التحرير
عصام كامل

يوم حافل للاعبين المحترفين.. «صلاح» يفتتح الدوري الإيطالي مع «روما» أمام أودينيزي.. مهمة صعبة لـ«النني» مع أرسنال.. «المحمدي» يبحث عن الفوز الثاني أمام سوانزي..

عبد الشافي وكوكا
عبد الشافي وكوكا والنني وصلاح

يشهد اليوم السبت مشاركة حافلة للاعبين المصريين المحترفين في الدوريات الأوروبية والعربية، حيث يخوضون مباريات قوية ويسعي كل منهم لإثبات ذاته، وتقديم مستوى لافت خلال المباريات.


صلاح يفتتح الدوري الإيطالي
يواجه فريق روما، الذي يضم المحترف المصري محمد صلاح، اليوم السبت، نظيره فريق أودينيزي، في الجولة الأولى من منافسات بطولة الدوري الإيطالي الممتاز في تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب الأولمبيكو بالعاصمة الإيطالية روما.

ونجح محمد صلاح في تقديم مستوى مميز مع روما الموسم الماضي، بتسجيله 15 هدفا في الدوري.

النني مع الأرسنال
يحل فريق «أرسنال» ضيفًا على ليستر سيتي، اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريمرليج" على ملعب الأخير ووكرز ستديوم.

ويبحث زملاء «محمد النني» نجم منتخبنا الوطنى، عن تحقيق الفوز الأول في البريمرليج بعد الخسارة أمام ليفربول في الجولة الماضية بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، من أجل الدخول في أجواء المنافسة على اللقب سريعًا.

فيما يبحث لاعبو ليستر سيتي بقيادة المدير الفني كلاوديو رانييري عن تحقيق الفوز بعد الخسارة أمام هال سيتي، خاصة وأن اللقاء يقام على أرضه ووسط جمهوره، وبعد إنجاز التتويج بدرع الدوري في الموسم الماضي.

المحمدي مع نمور هال سيتي

يواجه فريق «هال سيتي» الذي يضم المحترف المصري «أحمد المحمدي» نظيره سوانزي سيتي في الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في تمام الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة على ملعب سوانزي استاديوم.

ويأتي ذلك في افتتاح «هال سيتى» مشواره في الدوري الإنجليزي الأسبوع الماضي، بالفوز على حامل اللقب ليستر سيتي بهدفين مقابل هدف.

رمضان وستوك سيتي
يواجه فريق «ستوك سيتي» الذي يضم النجم المصري رمضان صبحي، اليوم السبت، نظيره «مانشيستر سيتي» ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب بريطانيا في تمام الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة.

وكان «ستوك» افتتح مشواره في الدوري الإنجليزي بالتعادل خارج أرضه، بهدف مع الصاعد حديثًا ميدليسبره في مباراة شهدت غياب رمضان صبحي.

عمر جابر بالدوري السويسري
يواجه فريق «بازل» السويسري، الذي يضم المحترف المصري «عمر جابر»، اليوم السبت، فريق لوجانو ضمن منافسات الأسبوع الخامس من بطولة الدوري السويسري الممتاز في تمام الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب سانت جاكوب بارك.

ويتصدر «بازل» الدوري السويسري حتى الآن برصيد 12 نقطة من أربعة انتصارات.

كهربا وعبد الشافي في السعودية
يواجه فريق «اتحاد جدة» الذي يضم المحترف المصري «محمود عبد المنعم كهربا» نظيره الخليج ضمن منافسات الأسبوع الثاني من بطولة الدوري السعودي الممتاز على ملعب الخليج في تمام الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

وكان فريق «اتحاد جدة» افتتح مشواره في الدوري السعودي بالفوز على فريق الرائد بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فيما يواجه فريق «أهلي جدة» الذي يضم المحترف المصري «محمد عبد الشافي» فريق الفتح ضمن منافسات الجولة الثانية على ملعب الجوهرة المشعة بجدة في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

وكان «أهلي جدة» حامل اللقب افتتح مشواره في الدوري السعودي بالفوز على فريق الاتفاق بثلاثة أهداف مقابل هدف.

الجريدة الرسمية