رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

«ومن العشق ما قتل».. بائع: «قتلت عشيق زوجتي وسابوني أقتلها وأسلم نفسي».. ربة منزل تتفق مع عاطل لقتل زوجها لممارسة الرذيلة بحرية داخل مسكنها.. وزوجة: فشلت في قتل زوجي 3 مرات فاستعنت

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تلقت الأجهزة الأمنية منذ منتصف العام الماضي حتى العام الجاري، بلاغات بوقائع قتل وسرقة وادعاء بالاختطاف، من بينها 19 قضية لسيدات ارتكبن جرائم كان أزواجهن هم الضحايا.


وترصد «فيتو» تفاصيل عدد من الجرائم التي تعاونت خلالها الزوجات مع عشاقهن لقتل أزواجهن، وجرائم أخرى تمكن فيها الأزواج من الانتقام لشرفهم.

وكان مأمور قسم ثان أكتوبر تلقى بلاغًا من الأهالي بانبعاث رائحة كريهة من شقة سكنية بنطاق دائرة القسم، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة.

وبالفحص تبين العثور على جثة مسجاة على الأرض وبها آثار طعنات متفرقة، وتوصلت التحريات إلى أن بائع فاكهة وراء ارتكاب الواقعة وبضبطه، اعترف بقتله انتقامًا لشرفه وكان في طريقه لقتل زوجته ولكنها هربت.

وأضاف المتهم أنه ضحية لزوجته التي كانت تخونه مع جاره ويعمل ميكانيكيًا، مضيفًا أنه يخرج في الصباح وتحضره زوجته إلى المنزل لمعاشرتها، وفى يوم الواقعة هربت زوجتى برفقته من البحيرة إلى أكتوبر، وعرفت العنوان من أحد أصدقائه، وعندما حضرت وجدتها في أحضانه وعندما انتهيت من قتله، كانت هربت".

أسيوط
وأنهت ربة منزل بالاتفاق مع عاطل، حياة زوجها وألقيا بجثته في الترعة؛ ليتمكنا من ممارسة الرذيلة بحرية في مسكنها.

كان رئيس مباحث مركز شرطة ديروط، تلقى بلاغًا من الأهالي بالعثور على جثة طافية بترعة بحر يوسف بجوار مستشفى حميات ديروط.

وبانتقال ضباط مباحث المركز تم انتشال الجثة بمساعدة الأهالي، وأوضحت التحريات أن الجثة لشخص يدعى "ج. ف. م" (مبلط سيراميك - مقيم بقرية بني حسين مركز أسيوط)، ومبلغ بغيابه وباستدعاء شقيقه "ج. ف. م" (فلاح )، تعرف على الجثة وأفاد أنها لشقيقه المبلغ بغيابه، وبالعرض على النيابة قررت تسليمه الجثة.

وتوصلت جهود البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "ر. ر. ع" (حاصل على دبلوم)، و"م. ط. ع" (زوجة المجني عليه - حاصلة على دبلوم)، لارتباطهما بعلاقة عاطفية غير مشروعة، وقررا التخلص من المجني عليه حتى يتمكنا من الزواج.

الجيزة
نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، في كشف غموض العثور على جثة عامل بمركز أطفيح بها جرح ذبحى بالرقبة وطعنات متفرقة بالجسم، وتبين أن زوجة العامل وعشيقها وراء الجريمة.

وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الجريمة لوجود علاقة عاطفية بينهما منذ 3 سنوات واستمرت عقب زواج الثانية من المجنى عليه حيث حاولا أكثر من مرة التخلص منه عن طريق وضع أقراص سامة له أو دس السم بالطعام إلا أنهما فشلا في ذلك فقامت الثانية بتجهيز سكين واستدرج الأول المجنى عليه إلى مسرح الجريمة بدعوى التوسط له لإنهاء خلاف بينه وبين شخص آخر وقام بطعنه بعدة طعنات حتى تأكد من وفاته، تحرر محضر وتولت النيابة التحقيقات.

الإسكندرية
فيما قامت ربة منزل وعشيقها، بتوثيق زوجها بالحبال وربطه من قدميه بقطع من الحديد وألقيا به في مياه ترعة النصر محطة الرفع رقم 5 بمنطقة بنجر السكر.

وتلقت مديرية أمن الإسكندرية بلاغًا من عدد من الأهالي بمنطقة بنجر السكر يفيد العثور على جثة شخص مجهول، وتوصلت جهود البحث إلى تحديد المجنى عليه، حيث تبين أنه "محمد.ع"، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوجة المجنى عليه (ن ص م-24 عاما-ربة منزل) وصديقها (ش ا ا -26 عاما-سائق).

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما واعترفا بارتكاب الواقعة بالاتفاق فيما بينهما بغرض التخلص من المجني عليه لارتباطهما بعلاقة عاطفية فقامت الأولى باستدراجه إلى قطعة أرض زراعية بالقرية، يجلس فيها المتهم الثانى الذي قام بالإجهاز على المجنى عليه بخنقه حتى فارق الحياة، وقاما بتوثيق يديه وقدميه ووضع قطعة من القماش على فمه للتأكد من وفاته ثم قاما بوضع الجثة ومعها بعض الحجارة داخل جوال ونقلها داخل سيارة ميكروباص صغيرة الحجم وإلقائها بمياه ترعة النصر مكان العثور عليها.
Advertisements
الجريدة الرسمية