رئيس التحرير
عصام كامل

والد«فتاة شبرا»: «بنتي سليمة واعرضوا فيديو اغتصابها لتتأكدوا»


قال والد إلهام، ضحية محاولة الاغتصاب في شبرا الخيمة بالقليوبية، على يد لاعبي حارس الزمالك ولاعب بهتيم وصديقهما:« بنتي سليمة ولسه عذراء وكشفنا عليها في المستشفي وياريت تعرضوا فيديو محاولة اغتصابها علشان تتأكدوا».


وأضاف والد الضحية خلال حوارها مع الإعلامي وائل الإبراشى ببرنامج العاشرة مساءً المذاع على قناة دريم2:« أنا عايزكم تعرضوا الفيديو تاني من غير تعتيم علشان تعرفوا بنتي أزاي قاومت هؤلاء الذئاب بجسمها الضئيل ده».

وردت الضحية قائلة:« أنا قاومتهم حتى لا أتعري برغم تعرضي للضرب، وزهقوا رموني في منطقة مقطوعة»، فقاطعتها والدتها قائلة:«بنتي كان كل همها أن لا تصاب بالإغماء حتى لا تسنح لهم الفرصة لاغتصابها، والحمد لله حافظت على نفسها».

كانت نيابة قسم ثان شبرا الخيمة أمرت بحبس لاعب نادي الزمالك وآخرين في واقعة خطف فتاة ومحاولة اغتصابها داخل شقة سكنية بشبرا الخيمة 4 أيام على ذمة التحقيق، كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة وإرسال الفيديو المضبوط بحوزة المتهمين لمعامل الإذاعة والتليفزيون لتفريغه وإعداد تقرير حوله وبيان تفاصيل محتواه.

يذكر أن تحقيقات النيابة كشفت علاقة لاعب الزمالك العاطفية بالمجني عليها، وأنها منذ فترة رفضت الحديث معه ومقابلته للتزوج من قريب لها فاتفق مع صديقتها على اصطحابها إلى شقته بشبرا الخيمة ثان، وبالفعل استدرجتها صديقتها من أمام مدرسة الأورمان بشبرا الخيمة واحتجزوها وحاولوا التعدي جنسيًا عليها وصوروها عارية، وعلل المتهمون ارتكابهم للواقعة انتقاما من قريب الفتاة للشجار معهم، وحثه المجنى عليها للابتعاد عنهم. 

وكان المقدم مصطفى لطفى، رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة تلقى بلاغا من إلهام خليل-17 سنة، بخطف 3 أشخاص وفتاة لها ومحاولة التعدى عليها جنسيا وتصويرها عارية داخل إحدى الشقق السكنية.

وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من "إسلام ع ف" 19 سنة، حارس مرمى بنادي الزمالك، و"مصطفى م ع" لاعب كرة بنادي بهتيم، و"وحيد ع ع" 19 سنة، حاصل على ثانوى صناعي، وسارة ع م " 18 سنة، وتبين خطف المتهمين للمجنى عليها داخل سيارة أحدهما والتوجه بها إلى شقة أحدهما ومحاولة التعدى عليها جنسيا وتصويرها عارية.   
الجريدة الرسمية