Advertisements
Advertisements
الخميس 25 فبراير 2021...13 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

ننشر البيان الثالث لـ «عمليات المصريين الأحرار».. مسئولو لجنة بالإسماعيلية يوجهون لانتخاب صباحي.. إبطال مفعول 3 قنابل بدمياط.. إقبال ضعيف بمصر الجديدة والمعادي.. إقبال كثيف للسيدات على اللجان

بدون تبويب
التصويت في الانتخابات

منار عثمان


رصد البيان الثالث لغرفة العمليات المركزية لحزب المصريين الأحرار، حالات توجيه للناخبين وإبطال مفعول ثلاث قنابل بدائية في دمياط، كما رصدت توقف التصويت في إحدى قرى سوهاج بسبب مشاجرة بين عائلتين إحدهما تؤيد السيسي والأخرى تساند حمدين.

وقال البيان إن اللجان المخصصة للرجال بمصر الجديدة شهدت إقبالًا ضعيفًا خاصة مدرسة الثانوية العسكرية بنين بمصر الجديدة
ورصدت الغرفة هدوء الوضع في لجان المعادى وضعف الإقبال.
أما في الإسماعيلية فأشار البيان إلى انتظام سير العملية الانتخابية دون أية مشاكل في ظل تأمين قوات الجيش والشرطة وسط إقبال كثيف من النساء على مقار الانتخابات، كما رصدت عمليات توجيه في التصويت لكبار السن لصالح حمدين صباحى من المسؤولين عن لجنة رقم (8) بالمقر الانتخابى بمدرسة السبع بنات بشارع محمد على.

وأشار البيان إلى عدم وجود لجنة للوافدين بمحافظة الشرقية، وتوجيه من المستشار داخل لجنة رقم 2 للناخبين لانتخاب حمدين صباحى.

وأشارت الغرفة إلى عدد المصوتين في بعض اللجان ببور سعيد حيث بلغ عدد المصوتين بلجنة مدرسة أم المؤمنين 600 من إجمالي 6375 فردا
أما لجنة مدرسة المدينة المنورة والضواحى عدد المصوتين 900 من إجمالي 6375، بينما لجنة مدرسة الحسين عدد المصوتين حتى الآن 600 من إجمالي 4120 وفى لجنة الإمام محمد عبده الضواحى عدد المصوتين 700 من إجمالي 4746 وفى لجنة مدرسة السيدة نفيسة عدد المصوتين 400 من إجمالي 5700 وبلجنة مدرسة جمال عبد الناصر الضواحى عدد المصوتين 800 من إجمالي 4700. وبلجنة نادي بور سعيد عدد المصوتين 400 من إجمالى4700.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements