رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

نشطاء الخليج يطالبون باستبعاد قطر من "التعاون الخليجي".. الخالدي: قطر تحاول زعزعة أمن المملكة.. عبد الله: المفروض السعودية تبعت معقب وليس سفير لقطر.. نوف: قطر تمادت بإطلاق العنان لقناتها الظالمة

دول التعاون الخليجي
دول التعاون الخليجي

فرض قرار سحب سفراء المملكة العربية السعودية والإمارات والبحرين من قطر نفسه على تغريدات النشطاء بدول الخليج، مؤكدين أن القرار جاء متأخرًا، خاصة بعد أن تآمرت قطر بشكل صارخ على أنظمة الحكم في الخليج والوطن العربي، ولم تفلح كل المحاولات في ردها عن هذا الغي  مطالبين بطرد قطر من مجلس التعاون الخليجي.


الخالدي قيس" # سحب السفراء من قطر صورة خبر من عدة أخبار نحتفظ بها تبين كيف أن قطر تحاول بشتى الطرق زعزعة أمن المملكة !!!"
4020arab " أصلا قطر طول عمرها ماهي مع الخليج لامعنويا ولا ماديا ودايما معارضة لها والدليل حرب العراق والكويت كانت مع العراق #سحب السفراء من قطر".
التويترجي" دعم قطر للحوثي في اليمن منذ سنين كفيل بقطع السعودية علاقتها مع قطر لكن الأخيرة على ما يبدو نفد صبرها #سحب السفراء من قطر".
عبد الله الشيخي" ملفت عدم تصدر الحدث الذي شغل الجميع اليوم خليجيا وإقليميا #سحب السفراء من قطر أهم نشرة أخبار لقناة الجزيرة. بل تقرير فض اعتصام رابعة."
نوف" #سحب السفراء من قطر لعله كان تصرفا مبالغا فيه نوعًا ما !! بس بنفس الوقت بالفعل قطر تمادت بإطلاق العنان لقناتها الظالمة ولتأييدهم للإخوان".
خليفة أبو محمد" #سحب السفراء من قطر حكام قطر نفذوا خططًا غير مدروسة واستمعوا لتوجيهات الغرب".
بو سالم الإماراتي" أقل جزاء ونتمنى طردها من كيان المجلس #سحب السفراء من قطر".
قلم حر الإمارات" أتمنىّ أن يعي شعب قطر أن المطلوبين الهاربين والموجودين في الدوحة همّ السبب فيَ توتر الأمور.. هم سببّ الفتن #سحب السفراء من قطر".
د. توب الإمارات" #لماذا_ياقطر تطعنون دول الخليج بخنجر الغدر وهم من دعموكم وقووكم وثبتوا خطاكم بين دول العالم..وتنقمون عليهم #سحب السفراء من قطر".
alw6n2 أخبار الوطن العربي" مسئول قطري كبير يزور دولة #باكستان لكسر تحالفها مع #السعودية والانضمام إلى التحالف القطري التركي !!. "العرب اللندنية" #سحب السفراء من قطر".
رجل خوبر" #سحب السفراء من قطر السعودية تسحب السفير وأقترح إغلاق الحدود مع قطر كلها أسبوعا وانقلابا على آل ثاني بدون تدخل عسكري أو تدخل بالشئون الداخلية".
مختل عقليًا" : أنا أقول لو أفك هذا الصاروخ ع قطر يمحيها تأيدوني ولا لا #سحب السفراء من قطر".
مشعل العتيبي" #سحب السفراء من قطر أصلًا السعودية معطين قطر أكبر من حجمها، ليش حاطين عندهم سفير ؟ المفروض معقب؟ ههههههههههههههههههههههه".
أمارات الآن" #سحب السفراء من قطر إطلاق رصاصة الرحمة ع ميت سريريًا طال رقوده السريري التهاون الخليجي #سحب سفراء الإمارات السعودية البحرين من قطر"
Advertisements
الجريدة الرسمية