Advertisements
Advertisements
الجمعة 26 فبراير 2021...14 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

مجموعات القسم الثاني الصراع من أجل الصعود.. الألومنيوم يتصدر المجموعة الأولى.. والمنصورة يسحق شباب تلا بسداسية.. فوز الترسانة على الإنتاج ينعش آماله في الترقي.. والواسطي والمنيا نجوم شمال الصعيد

بدون تبويب
دوري القسم الثاني - صورة ارشيفية

محمود معوض


أسفرت نتائج مباريات المجموعات الست بدوري القسم الثاني عن تصدر الألومنيوم المجموعة الأولى، والواسطي المجموعة الثانية، وانفراد المنصورة بالمجموعة الخامسة، وصدارة فاركو للسادسة.

الألومنيوم قادم
وكان فريق الألومنيوم بقيادة عصام مرعى، حقق الفوز خارج أرضه على المدينة المنورة بهدفين نظيفين، في المجموعة الأولى "جنوب الصعيد، للأسبوع التاسع عشر بدوري القسم الثانى، بينما تعادل سوهاج المتصدر على أرضه مع الأقصر بهدف لمثله، في الوقت الذي حقق فيه النصر للتعدين الفوز على العاملين برأس غارب بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتعادل غرب سهيل والمراغة إيجابيا بهدف لمثله، بينما يقام لقائى طهطا وأسوان، وكيما أسوان وسكر أرمنت، السبت المقبل.

ترتيب الأندية
بهذه النتائج يصعد الألومنيوم للمركز الأول منذ انطلاق المسابقة برصيد 36 نقطة، يليه سوهاج برصيد 34 نقطة ثم النصر للتعدين صاحب الـ31 نقطة.

مجموعة الموت
وعلي صعيد متصل شهدت مباريات المجموعة الخامسة فوز المنصورة على مركز شباب تلا بستة أهداف مقابل لاشئ، كما حقق غزل المحلة فوزا صعبا على جمهورية شبين بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بينما تعادل بلقاس سلبيا مع نبروه، وتعادل السنبلاوين مع صيد المحلة إيجابيا بهدفين لمثليهما.

وتستكمل مباريات المجموعة، الأحد المقبل، حيث يلتقى بلدية المحلة وشربين، بينما يستضيف الحامول نظيره دكرنس.

بهذه النتائج يحتل المنصورة قمة المجموعة برصيد 49 نقطة، يليه غزل المحلة برصيد 39 نقطة ثم جمهورية شبين 33 نقطة.

بينما حقق فريق فاركو فوزا غاليا على مياه البحيرة بهدف نظيف في المباراة التي جرت بينهما ضمن فعاليات الجولة التاسعة عشر بدوري القسم الثانى بالمجموعة السادسة.

وفى باقى المباريات حقق مالية كفر الزيات مفاجأة بالفوز على أبوقير للأسمدة بهدف نظيف، وتعادل غزل كفر الدوار مع طنطا سلبيا، بينما فاز كفر الشيخ على الحمام بهدف نظيف وتعادل نادي كوم حمادة والأوليمبي سلبيا وفاز مركز شباب كوم حمادة على الترجى بالانسحاب بعد وصول الأخير متأخرا عن المباراة.

بهذه النتائج يحتل فاركو قمة المجموعة برصيد 39 نقطة يليه الحمام برصيد 33 نقطة ثم أبوقير للأسمدة 31، ثم طنطا برصيد 30 نقطة ثم كفر الشيخ برصيد 29 نقطة.

أمل الصعود
على صعيد متصل أنعش فريق الترسانة آماله في الصعود لدورة الترقى بعد فوزه على الإنتاج الحربى بهدفين نظيفين في المباراة التي جرت بينهما باستاد الترسانة بميت عقبة ضمن فعاليات الأسبوع الـ19 للمجموعة الثالثة بالقسم الثانى.

في نفس المجموعة واصل الشرقية للدخان المتصدر سلسلة نتائجه الجيدة وفاز على بنها في عقر داره بهدف نظيف، بينما تعادل السكة الحديد سلبيا أمام الشمس، كما تعادل نجوم المستقبل مع الإعلاميين بهدف لمثله كما فاز إف سى مصر على سكر الحوامدية بثلاثية نظيفة.

بهذه النتائج يحتل الشرقية للدخان صدارة المجموعة برصيد 38 نقطة يليه السكة الحديد برصيد 30 نقطة، ثم سكر الحوامدية برصيد 26 نقطة ثم نجوم المستقبل برصيد 25 ثم الترسانة الذي اعتلى المركز الرابع برصيد 24 نقطة.

مفاجآت
وعلي صعيد متصل فجر فريق بورفؤاد مفاجأة من العيار الثقيل وحقق الفوز على المريخ بنتيجة 3 /1  ضمن فعاليات الأسبوع التاسع عشر لدوري القسم الثانى بالمجموعة الرابعة

في الوقت نفسه فاز كهرباء الإسماعيلية على فاقوس بهدف نظيف، وسحق الشهداء سماد السويس بسباعية نظيفة وهو ما أدى بلاعبى السويس إلى مغادرة الملعب مكتفين بالأهداف السبعة وفى لقاء صعب حقق القناة بقيادة نبيل محمود فوزا خارج الديار على الشرقية بهدفين مقابل للاشىء.

بهذه النتائج يستمر أبوصوير على قمة المجموعة برصيد 36 نقطة، يليه المريخ برصيد 33 نقطة، ثم القناة الذي قفز للمركز الثالث برصيد 30 نقطة ثم الشرقية برصيد 29 نقطة.

البعد عن الصدارة
وأخيرا ابتعد فريق الواسطى بصدارة المجموعة الثانية "شمال الصعيد" بعدما فاز على أحد منافسيه تليفونات بنى سويف بثلاثية نظيفة، مستفيدا بتعثر المنيا الذي اكتفى بالتعادل السلبى أمام بترول أسيوط، بينما فاز سمالوط خارج أرضه على شباب طامية بهدفين مقابل هدف وفاز بنى سويف على مركز شباب مغاغة بثلاثة أهداف مقابل هدف بينما تم ترحيل لقاء بنى مزار والفيوم ليقام السبت المقبل، وكان منية الحيط قد فاز أول أمس على مركز شباب ملوى بهدفين مقابل هدف.

بهذه النتائج يحلق الواسطى على قمة المجموعة برصيد 43 نقطة، يليه المنيا برصيد 39 نقطة ثم تليفونات بنى سويف برصيد 37 نقطة.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements