رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ماراثون الامتحانات يقترب من النهاية في جامعة عين شمس.. إعلان نتائج «التجارة» نهاية يونيو.. كلية البنات بعد أسبوع من انتهاء الاختبارات.. و«الزراعة» تخصص أماكن للتصحيح وتمنع اصطحاب و

جامعة عين شمس
جامعة عين شمس

أيام قليلة وينتهى ماراثون امتحانات الفصل الدراسى الثانى بجامعة عين شمس، ومن المقرر أن تظهر النتيجة بعد أيام قليلة من انتهاء الامتحانات لكى يستطيع طلاب نظام الساعات المعتمدة في التسجيل بالفصل الصيفى، ومن المقرر ظهور نتيجة كليتى التجارة وكلية البنات قبل عيد الفطر المبارك بأيام.


كلية البنات

وقالت الدكتورة رقية شلبى عميدة كلية البنات جامعة عين شمس، إن عملية الامتحانات بالكلية تسير بشكل سلس دون أي معوقات، مشيرة إلى أنه تم تحرير 40 محضر غش فقط على مستوى الكلية بمختلف أنظمتها الدراسية.

وأضافت عميدة كلية البنات أن أعمال التصحيح تتم أولًا بأول، ومن المقرر أن تظهر النتيجة بعد أسبوع من انتهاء الامتحانات والتي تنتهى يوم 13 من الشهر الجارى، وذلك لإتاحة الفرصة أمام طالبات نظام الساعات المعتمدة للتسجيل بالكورس الصيفى فور ظهور النتيجة.

كلية التجارة

ومن جانبه أكد الدكتور عمرو الأتربي عميد كلية التجارة جامعة عين شمس، أن أعمال التصحيح تتم أولًا بأول وأنه تم تسليم أوراق الإجابة للأساتذة لتصحيحها، مشيرًا إلى أنه من المقرر صدور نتيجة الفصلين الدراسيين بكلية التجارة نهاية يونيو الجاري.

كلية الزراعة

وأضاف الدكتور نظمى عبد الحميد عميد كلية الزراعة، أنه تم توفير أماكن مخصصة ومناخ مناسب لأعضاء هيئة التدريس لكى يتم تصحيح المواد بها، مشيرًا إلى أن الكلية عملية وبها عدد من الأسئلة المقالية ويصعب تطبيق نظام التصحيح الالكترونى بها، وممنوع منعًا باتًا اصطحاب أوراق إجابات الطلبة لتصحيحها بالمنازل.

وأكد الدكتور نظمى عبد الحميد أنه من المقرر أن تصدر نتيجة الطلاب بعد انتهاء الامتحانات بـ20 يوما فقط، مشيرًا إلى أنه سيتم إعلانها على الموقع الإلكترونى الرسمى للكلية.
Advertisements
الجريدة الرسمية