رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

عمال الموت.. مصرع 11 عاملا بترعة المريوطية.. مقتل عاملين وإصابة 30 في تصادم أتوبيسين بالشرقية.. مستشفى السويس العام تستقبل 18 حالة إصابة.. نقل 22 شخصا إثر إصابتهم بحادث على طريق السادات


لقي، اليوم السبت، 11 عاملا مصرعهم، وإصابة 15 آخرين، بعدما انقلب بهم الأتوبيس الذي كان ينقلهم لمقر أشغالهم، بترعة المريوطية بمحافظة الجيزة، وما زالت أسباب سقوط الأتوبيس غير معلومة حتى الآن.


بلبيس وأنشاص

في 7 مارس 2015 بطريق "بلبيس- انشاص الحربى لقي عاملان مصرعهما وأصيب 30 آخرون، إثر حادث تصادم بين أتوبيسين نقل عمال أمام مصنع 200 الحربي بمحافظة الشرقية، وتم نقل المصابين لمستشفي بلبيس والزوامل.

وتجمهر الأهالي غاضبين أمام قسم الاستقبال بمستشفي بلبيس العام، لأخذ مصابيهم واستكمال العلاج بمستشفيات خاصة بعد إجراء لهم الإسعافات الأولية، معترضين على سوء الخدمة المقدمة لهم.

الإسكندرية
وفى فبراير 2015 أصيب 9 عمال تابعين لإحدى الشركات، إثر حادث تصادم بين أتوبيس الشركة وميكروباص بمنطقة الشاطبي وسط الإسكندرية، وتم نقلهم لأحد المستشفيات الخاصة ومستشفى جمال عبد الناصر للتأمين الصحي وكانت إصابتهم عبارة عن كسور وجروح وسحجات.

المنوفية

وفي نفس الشهر أيضا وقع حادث تصادم على طريق السادات – كفر داوود بين اتوبيس عمال أحد الشركات وسيارة ميكروباص، ما أدي إلى إصابة 22 شخصًا بجروح وكدمات، وتم الدفع بـ8 سيارات إسعاف لنقل المصابين.

سيارة أخشاب
وفى ديسمبر 2014 وقع حادث تصادم بين سيارة محملة بالأخشاب وأتوبيس إحدى الشركات بطريق الوصلة المؤدى إلى طريق برج العرب الدولى غرب الإسكندرية، بعدما اختلت عجلة القيادة في يد سائق النقل؛ بسبب عدم وجود إضاءة بالطريق ونتج عن ذلك الحادث إصابة 10 من العمال بجروح وكدمات وكسور وتم نقلهم إلى مستشفى العامرية العام.

السويس
في أكتوبر 2014 استقبل مستشفى السويس العام 18 حالة إصابة في حادث تصادم سيارة ميكروباص بعربة نقل ثقيل على طريق السويس - السخنة، وكان الميكروباص يقل عمال إحدى الشركات الصناعية في السويس، في طريق عودته قبل اصطدامه بالسيارة النقل.

السخنة
وفى الشهر ذاته شهد طريق السخنة إصابة 5 عمال في تصادم أتوبيس شركة مع خلاط أسمنت، ويعتبر طريق السويس السخنة من أخطر الطرق في محافظة السويس والذي يشهد حوادث تصادم وانقلاب بصورة مستمرة.
Advertisements
الجريدة الرسمية