رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

عبدالعزيز: عدد طلاب الإخوان بجامعة عين شمس لا يتخطى 300 طالب

الدكتور على عبد العزيز،
الدكتور على عبد العزيز، نائب رئيس جامعة عين شمس

قال الدكتور على عبدالعزيز، نائب رئيس جامعة عين شمس، إن عدد طلاب الإخوان بالجامعة لا يتخطى 300 طالب، مضيفًا أنه سيتم تفريغ محتوى كاميرات المراقبة لاتخاذ اللازم حيال المخالفين لقواعد الجامعة، مؤكدًا أنه مع زيادة أعداد أفراد الأمن الإداري.


وأضاف «عبدالعزيز» خلال حواره مع الإعلامي محمود الورواري ببرنامج «الحدث المصري» عبر شاشة العربية الحدث، مساء اليوم الأحد، أن ميزانية جامعة عين شمس لا تتعدى المليار جنيه، والباقي هو بمثابة جهود شخصية من الجامعة.

وأوضح نائب رئيس جامعة عين شمس، أن الجامعة لا تمتلك الأموال اللازمة لدفع قيمة كاميرات المراقبة التي تم التعاقد عليها، منوها إلى أن مسيرة الطلاب المنتمين إلى جماعة الإخوان كانت منظمة وتعمل وفق تكتيك معين من خلال عمل كردون على المشاركين بالمسيرة لحمايتهم.

وأشار نائب رئيس جامعة عين شمس، إلى أن وزير التعليم العالي اتصل بقيادات الجامعة للاطمئنان على حياة الطلاب خارج أسوار الجامعة، موضحًا أن مسجد النور هو مركز تجمع تظاهرات طلاب الإخوان القادمة لجامعة عين شمس.

وتابع: "عقوبة الطلاب المتورطين في أحداث جامعة عين شمس قد تصل للفصل النهائي من الجامعة، وأتمنى هدوء الأوضاع داخل الجامعات للنهوض بالعملية التعليمية".
Advertisements
الجريدة الرسمية