رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

سفراء الكرة المصرية في ملاعب العالم.. «النني وصلاح وكوكا» القوة الضاربة.. رمضان صبحي ينتقل لـ«ستوك سيتي».. عمر جابر يواصل التألق مع «بازل».. ونجوم «وادي دجلة» ي

الننى وصلاح وكوكا
الننى وصلاح وكوكا

يشهد الموسم الكروى الجديد بقارة أوروبا مع فتح باب الانتقالات الصيفية في أوروبا، انتعاشة للاعبين المصريين المحترفين في الخارج ليصل عددهم إلى 16 لاعبا بين أندية أوروبا والأندية العربية القوية، وهو ما يؤثر بالإيجاب في مستوى المنتخب الوطني.


6 لاعبين
ويبدأ 6 لاعبين مع بداية الموسم الجديد المشوار الاحترافي، على رأسهم رمضان صبحي الذي يخوض تجربة جديدة في أقوى دوري بالعالم مع فريق ستوك سيتي في صفقة بلغت قيمتها 6 ملايين يورو، ليكون أغلى لاعب انتقل من الدوري المصري للاحتراف الخارجي، بالإضافة إلى عمر جابر الذي سيبدأ مشواره مع فريق بازل السويسري، ويظهر بمستوى قوى في فترة الإعداد للموسم الجديد، كما تضم القائمة الثلاثي عمرو بركات لاعب مصر المقاصة السابق، ومصطفى جلال لاعب وادي دجلة سابقا، بالإضافة إلى دودو الجباس لاعب وادي دجلة سابقًا المنتقلان حديثا لنادي لييرس البلجيكي.
كما تضم القائمة اللاعب محمود عبد المنعم كهربا، لاعب نادي الزمالك الذي انتقل إلى صفوف اتحاد جدة السعودي على سبيل الإعارة.

الننى وصلاح وكوكا
ويأتي ذلك في ظل حالة التألق التي يعيشها نجمنا في الخارج محمد صلاح مع روما الإيطالي ومحمد النني مع أرسنال الإنجليزي وأحمد حسن كوكا مع سبورتنج براجا البرتغالي ومحمود حسن تريزيجيه مع أندرلخت البلجيكي ومحمد عبد الشافي مع الأهلي السعودي وأحمد المحمدي مع هال سيتي الإنجليزي وسام مرسي مع ويجان أثليتيك الإنجليزي وعلي غزال مع ناسيونال ماديرا البرتغالي وعمرو وردة مع بانيتوليكوس اليوناني، وهو ما يجعل الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الأول في قمة سعادته خاصة مع اقتراب انطلاق مشوار الفراعنة في تصفيات كأس العالم 2018 بروسيا، والتي تنطلق بأكتوبر المقبل، حيث سيوجد في المنتخب أكبر عدد من اللاعبين الجاهزين على المستويين البدني والفني.

Advertisements
الجريدة الرسمية