رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

زمالك «الجنرال» يخطف كأس «اليد» من الأهلي ويحقق الثلاثية.. أيمن صلاح: نستحق الفوز والتتويج باللقب.. «محروس»: التحكيم سبب الهزيمة.. أبناء الجزيرة بدون بطولات.. والإطاحة با

الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك

توج الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك بقيادة أيمن صلاح المدير الفني، بلقب بطولة كأس مصر، عقب تحقيق الفوز على منافسه التقليدي الأهلي بنتيجة (30-28)، في المباراة النهائية التي جمعت بينهما اليوم الجمعة على صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية.


العودة للمباراة
أنهى لاعبو النادي الأهلي الشوط الأول لصالحهم بنتيجة (16-12)، قبل أن يعود زملاء أحمد الأحمر في الشوط الثاني بأداء قوي نجحوا من خلاله في قلب الطاولة على الأحمر وإنهاء المباراة لصالحهم بفارق هدفين.

نجوم القمة
وشهدت المباراة التي أقيمت بدون جمهور، تألقا واضحا من لاعب الأهلي ممدوح طه، الذي نجح في تسجيل العديد من الأهداف لصالح فريقه، إلا أن خبرة الأحمر وممدوح هاشم وكريم هنداوي وزملائهم كان لها رأي آخر في حسم نتيجة المباراة لصالح الأبيض.

البطولة الثالثة
بهذه النتيجة يحصد الزمالك تحت قيادة «الجرنال» أيمن صلاح البطولة الثالثة له هذا الموسم، بعد حسم لقب بطولة دوري المحترفين بفارق نقاط كبيرة عن أقرب منافسيه الأهلي وهليوبوليس، بالإضافة إلى لقب البطولة الأفريقية بالمغرب الذي حصده في شهر أكتوبر من العام الماضي بعد الفوز على الأفريقي التونسي بنتيجة (35-22).

فوز مستحق
ومن جانبه أكد أيمن صلاح مدرب الزمالك، أن لاعبيه قدموا مباراة جيدة أمام الأهلي في نهائي بطولة كأس مصر، ونجحوا في تحقيق الفوز وحصد اللقب.

وأضاف أن التوتر الزائد كان السبب في تأخر الزمالك خلال أحداث الشوط الأول، وأن تعويض فارق النتيجة في مطلع الشوط الثاني أثر سلبيًا على معنويات الأهلي.

شماعة التحكيم
فيما علق طارق محروس خسارته على شماعة التحكيم، مؤكدًا أن حكام المباراة وراء ضياع اللقب من النادي الأهلي، بالإضافة إلى تتابع المباريات وتأثير ذلك على المستوى البدني للاعبين.

وأشار مدرب الأهلي إلى أنه راضٍ عما قدمه مع فريقه خلال الفترة الماضية، وأنه نجح في صنع جيل جديد من اللاعبين سيرفع راية النادي خلال السنوات المقبلة.

«زيرو» بطولات
وتسيطر حالة من الحزن داخل أجواء الأهلي بعد خسارة لقب البطولة، ليخرج الأهلي بدون بطولات هذا الموسم، بعد أن خسر البطولة الأفريقية وبطولة الدوري ولقب الكأس، بالإضافة إلى خسارة لقبي كأس مصر والبطولة الأفريقية الموسم الماضي والاكتفاء فقط بدرع الدوري.

رحيل «محروس»
ومن جانبهم قرر مسئولو الأهلي بقيادة محمود طاهر، الاستغناء عن طارق محروس بسبب سوء النتائج، على أن يتحدد خلال الساعات القليلة المقبلة اسم المدير الفني الجديد للأحمر.
Advertisements
الجريدة الرسمية