الأربعاء 20 يناير 2021...7 جمادى الثانية 1442 الجريدة الورقية

جوائز «كاف».. محمد صلاح يقترب من حلم الكرة الذهبية الأفريقية.. الفرعون يدخل القائمة النهائية.. الأهلي ينافس على أفضل ناد بـ2017.. والمنتخب يصارع الكاميرون ونيجيريا على لقب «المثالي»

بدون تبويب

أسامة حافظ


كشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" اليوم الإثنين، عن القوائم النهائية لجوائز الأفضل خلال عام 2017، على كل المستويات، وخاصة جائزة أفضل لاعب في القارة السمراء والتي ينافس عليها محمد صلاح Mohamed salah نجم منتخبنا الوطني وفريق ليفربول.اضافة اعلان


صلاح "الحلم يقترب"
يحلم محمد صلاح Mohamed salah بالفوز بالجائزة للمرة الأولى في مسيرته بعد أن أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، عن تواجده على رأس القائمة النهائية لأفضل لاعب أفريقي لعام 2017، حيث ينافس الفرعون المصري كلا من الجابوني بير أوباميانج هداف بروسيا دورتموند الألماني، وزميل صلاح في الفريق ساديو ماني لاعب منتخب السنغال ومن المقرر الإعلان عن اللاعب الفائز بجائزة أفضل لاعب أفريقي في العام خلال حفل الكاف السنوي يوم 4 يناير المقبل بالعاصمة الغانية أكرا.

الأهلي يغازل لقب أفضل ناد
وكشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" عن تواجد النادي الأهلي في القائمة النهائية لأفضل نادي أفريقي لعام 2017 بعد حصوله على المركز الثاني بدوري أبطال أفريقيا لهذا العالم، وينافس الأهلي كلا من الوداد البيضاوي المغربي بطل دوري أبطال أفريقيا ومازيمبي الكونغولي بطل الكونفدرالية.

المنتخب ينافس الكاميرون ونيجيريا
كما أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عن ترشح منتخب مصر على جائزة أفضل منتخب على مستوى قارة أفريقيا لعام 2017 بعد تأهله لنهائيات كأس العالم بروسيا وحصوله على المركز الثاني ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2017 بالجابون وينافس منتخبنا الوطني للفوز بالجائزة منتخبي الكاميرون ونيجيريا.

كوبر يبحث عن أفضل مدرب

وتواجد الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني على رأس قائمة المرشحين للفوز بجائزة أفضل مدير فني في أفريقيا لعام 2017 من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" وينافس كوبر كل من الحسن عموته المدير الفني للوداد المغربي وجيرنو رورهار مدرب منتخب نيجيريا.
ألبومات الصور

رئيس الحكومة والوزراء

الثلاثاء 19 يناير 2021 06:51 م

مجلس الوزراء

مجلس الوزراء

الأحد 28 يونيو 2020 07:03 م