Advertisements
Advertisements
الجمعة 18 يونيو 2021...8 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

توفيق عكاشة يكشف سر خلافه مع السيسي واختفائه عن الشاشة (فيديو)

بدون تبويب

محمد طاهر أبو الجود


كشف الإعلامي توفيق عكاشة، سر خلافه مع الرئيس عبد الفتاح السيسي وغيابه عن الشاشة الفترة الماضية، موضحًا أن اختلافه مع الرئيس كان بدافع وطني، مضيفا: "مكنتش عايزه يطبطب وياخد قرارات صارمة وهو وجهة نظره الانتظار قليلا لمدة شهرين وأنا كنت مستعجل فحدث الخلاف ولكن الأمر انتهى باتخاذ السيسي الإجراءات والقرارات الاقتصادية المطلوبة تمامًا ولذلك عدت للظهور مجددًا لأعلن تأييده في الانتخابات الرئاسية".


وأشار  عكاشة في الحلقة الثانية من تصريحاته على قناته على الـ «يوتيوب» إلى أن السيسي تولى حكم البلاد والاقتصاد في وضع صعب ومنهار واختار بقاء الدولة على حساب شعبيته وكراهية بعض المواطنين له بسبب ارتفاع الأسعار وغلاء المعيشة.

وأضاف: "مفيش رئيس بيقدر يرخص حاجة أو يغلي حاجة ولكن الاقتصاد القوى هو وحده القادر على فعل ذلك.. لو اشتغل فينا 50 مليون وأنتجوا هتبقي مصر أقوى دولة اقتصادية في المنطقة ولكن إحنا نايمين على القهاوي والسراير في البيوت ويقولك ايوا يا عم دا الريس غلي السكر والبنزين وهو مبيغليش".

وأكد أن ضعف الاقتصاد وعدم الإنتاج والاعتماد على نظام كفالة الدولة للمواطن الذي انتهى من كل الدول وراء ارتفاع الأسعار، معقبًا: "المواطن اللي بيعمل الفلوس مش الدول.. مفيش رئيس دولة بيغلي الأسعار ولا بيرخص والريس مش قاعد على خزائن قارون ولا بحر يوسف من الدهب".
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements