رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفاصيل التحقيقات مع بطلة «سيب إيدي».. رضا الفولي: كنت منتظرة المحامي في الفندق.. أستعد لتقديم بطولة فيلم.. المتهمة تنفي ضبطها متلبسة بممارسة الرذيلة.. وتؤكد: «المباحث لفقتلي القضية»

رضا الفولي بطلة كليب
رضا الفولي بطلة كليب «سيب أيدي»

 أمر المستشار معتز عاطف وكل أول نيابة قصر النيل، بإشراف المستشار ضياء نجم الدين مدير النيابة، بحبس 3 ساقطات، بينهن بطلة كليب «سيب إيدي» 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامهن بممارسة الدعارة والأعمال المنافية للآداب داخل أحد الفنادق الشهيرة مقابل 2000 جنيه لليلة.


 بطلة «سيب إيدي» تنفي التهمة
 وقالت بطلة الكليب، أمام بهحت حلاوة وكيل أول نيابة قصر النيل، إنها كانت على موعد مع محاميها عبده محمد لتسلُّم أحراز في قضية قديمة من النيابة، وهي عبارة عن موبايلات و300 دولار، ولكنها فوجئت بضابط في الفندق يقولون لها: «مش إنتي بتاعت كليب سيب إيدي؟» ثم ألقي القبض عليها، ونفت صلتها بالمتهمتَين في القضية.

 عيد ميلاد

 وأكدت الممثلة المغمورة والطالبة، المتهمتان في القضية بممارسة الدعارة، أنهما كانتا مدعوتين لحضور حفل عيد ميلاد لإحدى صديقاتهما في الفندق.

 حالة تلبُّس
 وقالت رضا الفولي، بطلة كليب «سيب إيدي»، لعضوي هيئة الدفاع عنها عبده محمد ومحمد سميح، أمام سراي نيابة قصر النيل، قبل التحقيق معها، إنه لم يتم القبض عليها في حالة تلبُّس مع أحد.

 وأضافت أنها كانت موجودة داخل الفندق الشهير بمنطقة الزمالك، استعدادًا لتقديم دور بطولة في أحد الأفلام، ولكن لن تلحق به بسبب حظها السيئ.

 وأكدت هيئة الدفاع ببطلان إجراءات القبض والتفتيش، وانتفاء الحالة الجنائية.

 وكانت معلومات وردت لمباحث الآداب، باتفاق "ناهد.م"، ممثلة مغمورة، مع 3 أثرياء عرب على ممارسة الجنس بمقابل مادي، كما أن الممثلة المغمورة اتفقت مع بطلة كليب «سيب إيدي» رضا الفولى وفتاة أخرى على ممارسة الجنس مع الأثرياء العرب.

 وعقب تقنين الإجراءات، تمكنت قوة أمنية من ضبط "ناهد.م" 38 سنة، و"رضا الفولي" بطلة كليب «سيب إيدي" و"إنجي.ا" 24 سنة طالبة بكلية التجارة، بصحبة 3 أثرياء عرب بأحد فنادق القاهرة الشهيرة.
Advertisements
الجريدة الرسمية