رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بالفيديو.. وزير الدفاع خلال افتتاح خطوط إنتاجية بإدارة الأسلحة والذخيرة: حريصون على تطوير إمكانيات الجيش وفقا لأحدث النظم العالمية.. بناء قاعدة إنتاجية.. وتقليل الاعتماد على تدبير الاحتياجات من الخارج

فيتو

افتتح الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، عددا من الخطوط الإنتاجية ونظم التأمين الفني والإصلاح داخل إحدى الورش الرئيسية التابعة لإدارة الأسلحة والذخيرة.


وحدات الإنتاج
واستمع القائد العام إلى شرح تضمن مكونات الوحدات الإنتاجية الجديدة، والمرور على الأقسام المختلفة بالورش التي تم إنشاؤها وفقا لأحدث النظم التكنولوجية في مجالات الصيانة والإصلاح والمعايرة، والتي تساهم في تلبية جزء من متطلبات القوات المسلحة من المنظومات الفنية وقطع الغيار للحفاظ على الكفاءة القتالية والفنية العالية لأسلحة ومعدات القوات المسلحة وتطوير أدائها في مختلف التخصصات.

وتفقد معرضا لإنجازات إدارة الأسلحة والذخيرة تضمن نماذج للأسلحة والمعدات والمنظومات الرادارية والكهروبصرية وقطع الغيار ونظم المقلدات ومساعدات التدريب التي قامت الإدارة بإنتاجها وتطويرها بما يتناسب مع طبيعة المهام التي تكلف بها القوات المسلحة، كما قام بافتتاح أحد المنشآت الجديدة بدار الأسلحة والذخيرة.

وألقى اللواء أركان حرب رشدي عبد الحميد عبد العزيز، مدير إدارة الأسلحة والذخيرة، كلمة أكد فيها أن مقاتلي الأسلحة والذخيرة يبذلون أقصى الجهد لرفع القدرات الفنية والقتالية للأسلحة والمعدات وصولا لأعلى مستويات الكفاءة والاستعداد القتالي، مشيرا إلى الدعم المستمر من القيادة العامة للقوات المسلحة وتوفير كافة الإمكانات لمواكبة التطور المستمر في نظم التسليح العالمية، وبناء قاعدة إنتاجية تلبي جزء من احتياجاتها ذاتيا وتقليل الاعتماد على تدبيرها من الخارج.

تطوير إمكانات القوات المسلحة
وأكد القائد العام، خلال لقائه عددا من مقاتلي قوات حرس الحدود وإدارات الأسلحة والذخيرة والمركبات والشرطة العسكرية، أن القوات المسلحة حريصة على المضي قدما في تطوير إمكاناتها وقدراتها القتالية والفنية وفقا لأحدث النظم العالمية بما يمكنها من الوفاء بالمهام والمسئوليات المكلفين بها في حماية الوطن ودعم ركائز الأمن القومي المصري على كافة الاتجاهات.

وأشاد بالمستوى المتميز لأبطال ومقاتلي القوات المسلحة في تأمين حدود الدولة المصرية والتصدي للعناصر الإجرامية والخارجين عن القانون واقتلاع جذور الإرهاب والتطرف مؤكدين شجاعة وبسالة رجال القوات المسلحة وشموخها بكل التضحية والوفاء، معربا عن اعتزازه وتقديره للجهد الذي تبذله الكوادر الهندسية والفنية للوصول إلى المستوى الذي يحقق أهدافنا في الاعتماد على الذات وتحقيق منظومة متكاملة للتأمين الفنى بالقوات المسلحة وفقا لأحدث نظم الجودة العالمية.

وتناول القائد العام بتناول الإفطار مع رجال القوات المسلحة وتكريم عدد من المتميزين تقديرا لتفانيهم في أداء المهام والواجبات المكلفين بها خلال الفترة الماضية.
Advertisements
الجريدة الرسمية