رئيس التحرير
عصام كامل

بالفيديو والصور..«نجوم الفن» يغزون الصناديق.. عادل إمام مازحًا: كنت سأصطحب أحفادي الستة إلى اللجنة.. "ريهام" ترقص على "بشرة خير".. "الخشاب" تختار الرئيس..و"حكيم" يغني تسلم الأيادي

فيتو


أدلى الفنان عادل إمام بصوته في الانتخابات الرئاسية في مقر لجنته بمدرسة الأورمان المشتركة بالدقى، كما أدلى بتصريحات إعلامية قبل دخوله اللجنة.


وأكد الفنان الكبير أن تلك اللحظات فارقة في تاريخ مصر، مطالبًا جميع المصريين بالمشاركة في الانتخابات، وقال مازحًا:" كنت سأصطحب معي أحفادي الستة الي اللجنة.

وأكد عادل إمام أن الإقبال على اللجان سيزيد خلال الساعات القادمة، بل إن الإقبال على التصويت سيكون أكثر من الإقبال على الاستفتاء على الدستور في يناير الماضى.

وأضاف أن كل المصريين يعيشون حالات قلق، ولكننا نتجه نحو الاطمئنان، مؤكدًا أنه لو كان خائفًا لما كان قد ذهب إلى أسيوط في رحلته ضد الإرهاب.

وقال: " تعمدت أن يكون مسلسلي الجديد "كوميدى" لمحاولة إسعاد الجمهور، مؤكدًا أن كل الشعوب تعيش في سعادة كبيرة، فلماذا لا يكون المصريون مثلهم؟".


ريهام سعيد ترقص

رصدت عدسة "فيتو" استئجار الإعلامية ريهام سعيد مقدمة برنامج "صبايا الخير" على فضائية "النهار" سيارة نصف نقل ووضعت "دى جى" أعلى السيارة، طافت بها منطقة الدقى والعجوزة والمهندسين لحث المواطنين على النزول والإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية.

وتفاعل المواطنون مع ريهام سعيد وأطلقت النساء الزغاريد وانهمكن بالرقص على نغمات أغنية "بشرة خير" للمطرب الإماراتى حسين الجسمى, وأوبريت "تسلم الأيادى".


سمية الخشاب في الطابور

أدلت الفنانة سمية الخشاب بصوتها في الانتخابات الرئاسية المصرية التي تجرى اليوم وغدًا لاختيار رئيس مصر الجديد، وذلك في مدرسة المدينة الجامعية الابتدائية في البحوث‏.

وأكدت الفنانة أنها حرصت على الإدلاء بصوتها في هذا اليوم لمشاركة جميع المصريين في اختيار رئيسهم القادم، مؤكدة أن السيسي هو أفضل من يقود مصر خلال المرحلة القادمة.

وظهرت سمية -التي فقدت الكثير من وزنها، وعادت إليها رشاقتها- حيث إنها كانت تعانى زيادة الوزن منذ فترة طويلة ألزمتها عدم الظهور خلال الفترة الماضية.

ندي بسيوني في المعادي

وحرصت الفنانة "ندى بسيونى" على النزول في ساعة مبكرة من صباح اليوم للمشاركة في العملية الانتخابية، وللإدلاء بصوتها في مدرسة المعادى التجريبية في شارع 4.

وأكدت " ندي"أن العملية الانتخابية تسير بشكل جيد، وقالت: مصر هتبقى أحسن بلد في الدنيا واحنا أحسن ناس.

مؤكدة أنها لم تواجهها أي صعوبات، حيث كانت الصفوف منتظمة، وقالت: احنا بننقذ مصر، بننقذ بلدنا، وبقول لكل المصريين انزلوا أنقذوا بلدكم، وأضافت: صوتى للسيسي طبعًا.

وردت على تهديدات الجماعات الإرهابية قائلة: ستات مصر مبتخافش.

"حكيم" يغني "تسلم الأيادي"

كما أدلي المطرب "حكيم" بصوته في الانتخابات الرئاسية , حيث توجه إلى مدرسة "نجيب محفوظ" في منطقة روض الفرج بشبرا، وأعطى صوته للمشير السيسي.

وبعد خروج "حكيم" من اللجنة التقط معه الناخبون صورًا تذكارية، كما طالبوا بغناء أغنية "تسلم الأيادى"، فغناها حكيم وشاركه فيها الناخبون الذين التفوا حوله، وقاموا بالتصفيق له.

وكان الناخبون أصروا على دخول حكيم اللجنة فور وصوله، على الرغم من طلب حكيم أن يقف في الطابور، إلا أنهم أصروا على دخوله قبلهم.

"ايهاب توفيق" بالطابور

ومن جانبه توجه المطرب "إيهاب توفيق" إلى لجنة الجامعة العمالية للإدلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية، ووقف في الطابور الانتخابى، والتقط عددًا من الصور التذكارية مع الناخبين وهو يشير بعلامة "السيسي" ,حيث كان بصحبته والده.

وقابل الناخبون إيهاب توفيق بالترحاب الشديد، وعرضوا عليه الدخول قبلهم، إلا أن المطرب رفض ذلك ووقف في الطابور حتى جاء دوره، وبعد خروجه التقط عددًا من الصور التذكارية مع الناخبين.

وأكد إيهاب توفيق أنه حرص على الإدلاء بصوته في الانتخابات حتى يبين للعالم أن مصر والمصريين على قدر المسئولية والديمقراطية التي أتيحت لهم بعد الثورة، مؤكدًا أنه قرر التصويت لصالح المشير؛ لأنه الأفضل والأحق بقيادة مصر في تلك الفترة الحساسة من تاريخ مصر.
عمرو مصطفي..بمدينة نصر
وعلى الجانب الآخر أدلى المطرب والملحن عمرو مصطفى بصوته في الانتخابات الرئاسية ,حيث نشر على صفحته الرسمية بموقع "فيس بوك" عددًا من الصور أثناء وجوده في لجنته الانتخابية بمدرسة العبور الإعدادية في مدينة نصر.

ونشر عمرو في البداية صورة للطابور الطويل والذي يوضح الازدحام أمام المدرسة معلقًا: تخيلوا أنا واقف في المنتصف ده معناه إيه.. للعلم الطابور بيخلص في دقيقة ويتملي تاني.

ثم نشر في النهاية صورته داخل المدرسة مع مجموعة من الشباب بعدما أدلوا بأصواتهم في الانتخابات معلقًا عليها: شباب مصر ينتخب.

معالي زايد في طلعت حرب

وأدلت الفنانة معالى زايد بصوتها في مدرسة طلعت حرب في وسط القاهرة.


وقالت:" إنها حرصت على الاستيقاظ منذ الصباح الباكر للإدلاء بصوتها في الانتخابات الرئاسية للمشير عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع السابق.

وأضافت معالى زايد اليوم أن مصر تنتظر ميلاد رئيس جديد، مشيرة إلى أن البلد لا تحتمل عدم وجود رئيس يقود البلاد حتى الآن, مؤكدة أن المقاطعين للانتخابات الرئاسية لا يوجد لهم مكان بين المصريين.

"دنيا عبد العزيز" في البحوث

أما الفنانة دنيا عبد العزيز فقد أدلت بصوتها في الانتخابات الرئاسية,وذلك في مدرسة المدينة الجامعية الابتدائية بمنطقة البحوث في الدقى.

وأكدت "دنيا" أنها سعيدة بالمشاركة في انتخاب رئيس مصر القادم، مطالبة كل المصريين بالنزول والمشاركة في الانتخابات.

وقد وقفت دنيا في دورها في الطابور ورفضت تخطى الناخبين الذين عرضوا عليها الدخول قبلهم، وبعد الإدلاء بصوتها التقطت عددا من الصور مع الناخبين وضباط الجيش المشاركين في تأمين اللجنة.
الجريدة الرسمية