رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بالفيديو والصور.. جيران المتهم بهتك عرض نجلتيه بالشرقية يبرئونه من الجريمة.. عصام: «محترم وجدع ولم نر منه أي سوء».. وزوجته كانت غاضبة في منزل والدها بسبب مشكلات عائلية.. والابنة الكبرى تؤكد

فيتو

 شهدت قرية شيبه النكارية، التابعة لمركز الزقازيق، واقعة مؤسفة، حيث اتهمت زوجة مسجل خطر زوجها بهتك عرض نجلتيه المراهقتين في أثناء عدم وجودها بالمنزل، بل إن إحدى الفتاتين حملت منه، فيما أنكر الوالد التهم الموجهه إليه مؤكدًا أنها اداعات عليه من زوجته.


أخطأ في حق نفسه

وقال عصام أحمد، أحد جيران المتهم: "عايش معانا طول عمره، لم يفتعل مشكلات مع أحد من الجيران، صدمت عندما علمت بما اتهمت به زوجة محسن زوجها، بأنه هتك عرض ابنتيه، وحملت إحداهما منه، طوال حياته لم نرَ منه شيئًا سيئًا".

 وتابع عصام: "الجميع يعلم أنه ارتكب عدد من الأخطاء، ولكن هذه الأخطاء كانت في حق نفسه وحياته، إنما نحن الجيران كانت معاملته معنا جيدة، وكان جدع، ويقف معنا في أي مشكلة".

المخدرات
وأضاف أحد الجيران أن "المتهم يتناول العقاقير المخدرة ويشرب المخدرات، ولكني لا أعتقد أن هذا يجعله يفعل هذا الشيء الشنيع بالتعدي على نجلتيه، وزوجته كانت في منزل والديها منذ أكثر من أسبوعين، وعندما أبلغت عنه كانت مازالت في منزل والديها بسبب مشكلات بينها وبين محسن، لهذا من الممكن أن تكون كل هذه ادعاءات لا أساس لها من الصحة".

 من جانبها تركت زوجة المتهم القرية هي ونجلتاها، وأغلقت أبواب منزلها بالجنازير.

 بداية الواقعة
 اتهمت سيدة من مركز الزقازيق زوجها "محسن.س.ق "، 45 عامًا، مسجل خطر، ومتهم في 5 قضايا مخدرات وسلاح أبيض وشروع في قتل، عاطل عن العمل، بأنه اعتدى على نجلتيه جنسيًا عقب خروج زوجته للعمل بسوق الخضار، وقالت إن إحدى الفتيات شعرت بالإعياء فأخذتها للطبيب لفحصها، وأخبرها أن نجلتها التي لم تتعدَ 15 عامًا حاملًا في أشهرها الأولى، فلم تتمالك السيدة نفسها وكاد أن يُغشى عليها، حتى أخبرت الابنة والدتهما أن والدها كان يعاشرها جنسيًا منذ فترة طويلة في أثناء خروجها من المنزل للعمل".

 على الفور انتقلت قوة من مركز شرطة الزقازيق، برئاسة الرائد أشرف ضيف رئيس مباحث الزقازيق، لضبط المتهم، وبسؤال نجلتها الكبرى، 17 عامًا، هل كانت ترى تعدي والدها على شقيقتها الصغرى؟ فأجابت أنها أيضًا كانت تتعرض للاعتداء من والدها مثل شقيقتها.

 وتمكنت القوات من ضبط المتهم، وتبين أنه مسجل خطر ومتهم في 5 قضايا متنوعة بين مخدرات وسلاح أبيض وشروع في قتل، وتم تحرير محضر ثانٍ باتهامه بالتعدي على نجلته الثانية، رقم 8846 إداري مركز الزقازيق، وبالعرض على النيابة العامة بمركز الزقازيق أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.
Advertisements
الجريدة الرسمية