رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بالفيديو.. مرتضى منصور يهدد أحمد حسن: مش هسيبك وبالقانون


كشف المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن أسباب الخلاف بينه وبين أحمد حسن، عميد لاعبي العالم، قائلا: «حسن زعلان علشان طلعت في أحد البرامج الفضائية وأتكلمت عن زواجه من إحدى المذيعات وتركه لزوجته السابقة التي وقفت بجواره وساندته».


وتساءل "منصور"، في مداخلة هاتفية لبرنامج «اللعبة الحلوة»، المذاع على فضائية «LTC»: «هو أحمد حسن لعب في نادي الزمالك إمتى، هو كل لاعب دخل الزمالك في عهد ممدوح عباس يبقى اسمه لعب في الزمالك، مش كل واحد تغيب عنه الأضواء يتشعبط في مرتضى علشان يتشهر».

وأضاف: «نادي الزمالك رفض ضم أحمد حسن في بداية حياته لوجود تقوس في ساقيه، ثم انتقل بعدها إلى الإسماعيلي ومنه سافر إلى تركيا للاحتراف وأي كلام يقوله فيه خصومة مع الزمالك أرميه في الزبالة، مهددا الصقر: «مش هسيبك، والملايين اللي عندك دي جايبها منين، وأنا مش هسيبك وبالقانون».

وكان أحمد حسن، الصقر، أصدر بيانًا رسميًا، بعد قرار النيابة العامة بإثبات أن الرقم الذي تلقى منه تهديدات، خلال الأسابيع الماضية، يخص مرتضى منصور، عضو مجلس النواب، مطالبًا برفع الحصانة البرلمانية عن رئيس الزمالك حتى تستكمل إجراءات التحقيقات، موضحا أن خلافه مع منصور شخصي وليس له علاقة بنادي الزمالك الذي يعشقه ويحترم جماهيره.
Advertisements
الجريدة الرسمية