الجمعة 22 يناير 2021...9 جمادى الثانية 1442 الجريدة الورقية

بالفيديو.. لاعبون دخلوا «عش الزوجية» مبكرا.. «كوكا» يعلن الحرب على العزوبية.. حازم إمام الصغير يدخل القفص مرتين.. «ميدو والنني» يتزوجان في سن المراهقة.. ورمضان صبحي يحتفل بخطوبته على نجلة إكرامي

بدون تبويب

ميرفت أبو زيد


دخول عش الزوجية في وقت مبكر من العمر، بات أمرًا متبعًا لدى نجوم كرة القدم، وكأن هذا الأمر أصبح من التقاليد المستحبة لديهم، فكثيرًا ما يتفاجئ متابعو عالم الساحرة المستديرة بزواج أشهر وأصغر اللاعبين، أو إعلان ارتباطهم، وكأنهم يرسلون للعالم أجمع رسالة تفيد بأن الرجل بدون امرأة تسانده لم يستطع استكمال مشوار حياته.اضافة اعلان



رمضان صبحي

كان آخرهم اللاعب رمضان صبحي، نجم النادي الأهلي السابق، وستوك سيتى الإنجليزى حاليًا، صاحب ال19 عامًا، حيث رصدت كاميرات قناة «الحياة 2» فيديو خطوبة اللاعب على«حبيبة» كريمة الكابتن إكرامي حارس مرمى الأهلي السابق، وأخت شريف إكرامي الحارس الحالي.
وقال رمضان صبحى عقب خطوبته على «حبيبة» كريمة الكابتن إكرامى أسطورة النادي الأهلي السابق: إنه سعيد بتلك الخطوة الجديدة في حياته.


كوكا

كما احتفل أحمد حسن« كوكا»، صاحب الـ21 عاما بخطوبته في عام 2014، مستغلًا فترة العطلة السنوية كى يعلن خطوبته رسميًا، حيث نشر كوكا صورة على حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى تويتر برفقة خطيبته احتفالًا بهذا الحدث الرائع.



محمد صلاح

وكأن تقاليد اللاعبين باتت أن يتزوجوا في وقت مبكر، فأقام محمد صلاح صاحب الـ22 عاما، حفل زفافه هو الآخر يوم 19 ديسمبر2014، بدار الدفاع الجوى بمنطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة.
وتزينت قاعة «لاروس» بفندق دار الدفاع الجوى، بالتجمع الخامس، لاستقبال عرس الفرعون الصغير، الذي ظهر «بنيولوك» جديد خلال حفل زفافه، وسط أهله ونجوم الرياضة والإعلام.



حازم إمام

أما عن اللاعب حازم إمام الصغير، والظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أتم هو الآخر مراسم الاحتفال بزفافه، في سبتمبر 2015، في القاعة الملكية بنادي الحرس الجمهورى بصلاح سالم بحضور عدد كبير من الأقارب والأصدقاء، وهو من مواليد1988.


اللاعب صاحب ال28 عامًا لم يكن هذا أول حفل زفاف له، حيث تزوج من قبل جارته ابنة إمبابة التي تكبره في السن بالشكل الذي دفعه للدخول في أزمات بالجملة مع أسرته وزملائه ومدربيه، الأمر الذي كان بمثابة الخطر الأكبر على مستقبله الكروي قبل الانفصال عنها، ما دفع اللاعب إلى تأكيد أن طلاقه من بنت إمبابة كلمة السر في استعادة بريقه من جديد بعد أن فقد الكثير بزواجه منها، والذي كان مرفوضًا من جميع المقربين منه.


النني

محمد النني من مواليد 11 يوليو، 1992 في المحلة الكبرى، يلعب في مركز الوسط المدافع حاليًا في آرسنال الإنجليزي بعد الانتقال من نادي بازل السويسري، كما يلعب لمنتخب مصر، دخل هو الآخر قفص الزوجة 2012 وهو في سن ال19 عامًا.



ميدو

بينما يعد أحمد حسام ميدو، مدرب الزمالك سابقا، واحدا من أبرز النجوم الذين دخلوا قفص الزوجية في وقت مبكر، حيث تزوج وهو في سن الـ19 عامًا.