رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بالفيديو.. خناقة بين سما المصري وناشطة سياسية على الهواء


وقعت مشادة كلامية بين أشجان البخاري الناشطة السياسية والفنانة سما المصري، حول ترشح الأخيرة للانتخابات البرلمانية القادمة.

وقالت سما المصري، :«من حقي الترشح وهذا ما كفله الدستور لكل مواطن مصري، لافتة إلى أن الفن هو القوى الناعمة التي يمكن من خلالها خدمة المجتمع.


وأضافت «سما» خلال حوارها مع الإعلامي وائل الإبراشي مقدم برنامج "العاشرة مساءً" على شاشة "دريم2"، أنها أفضل من نواب كثيرون، فالبرلمان الماضي كان به نواب الكيف والمخدرات.

وتابعت «سما»: «أنا أصلا معرفكيش ولا عمري سمعت عنك، أنا هاجمت الإخوان في عهدهم، أنتي بقى عملتي إيه، أنتي مضايقة ليه عشان هترشح"، فردت أشجان: "أنتي بتقدمي فن مبتذل بيهدم المجتمع، أنتي عايزة تعملي شو إعلامي محدش فاكرك بعد ما رئيس الزمالك قفل القناة بتاعتك، ومحدش بقى يسمع عنك، هو العري اللي بتقدميه دا فن".

وأشارت، إلى أن البرلمان القادم برلمان الثورة ومعنى هذا أنه لا يمكن للراقصات وفلول الوطني أن يكونوا نوابا فيه، فيجب وضع الأشخاص في مكانهم الطبيعي، وسما المصري لا يوجد لها مكان داخل البرلمان.

وتسألت، "ماذا قدمت سما المصري للمصريين حتى ترشح نفسها للبرلمان رغم أن تخصصها بعيد عن السياسية، كيف تتعامل داخل البرلمان، وماذا تقدم للمجتمع؟".

Advertisements
الجريدة الرسمية