Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 13 أبريل 2021...1 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

بالفيديو.. بكري لـ"عدلي منصور": شكرًا على قراراتك الجريئة

بدون تبويب

إسراء إبراهيم


وجه مصطفى بكري، رئيس تحرير جريدة الأسبوع، كلمة إلى رئيس الجمهورية المستشار عدلي منصور، قائلًا: "شكرًا أيها الرئيس على القرارات الجريئة التي تحملت مسئوليتها دون أن تتحجج بأنك مؤقت وستمضى بعد فترة".

وأكد بكرى، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "الحياة الآن"، الذي يعرض على قناة "الحياة"، ويقدمه "شريف بركات"، ظهر اليوم الأحد، أن منصور ضرب مثلا للقاضى الذي لا يطمع في منصب أو جاه، وإنما يهمه تحقيق العدالة على الوجه الأكمل، وتحمل تبعات قراراته وأحكامه.

ولفت إلى أن قرارات منصور الجرئية، كانت سببًا في تخطيط جماعة الإخوان لاغتياله، وتأكد هذا المخطط بمحاولة اغتياله أمام منزله في منطقة السادس من أكتوبر.

جاء ذلك تعليقًا من بكرى على كلمة منصور، التي دعا فيها الشعب إلى المشاركة في الانتخابات الرئاسية، التي تبدأ غدًا الاثنين، وتستمر حتى الثلاثاء ويشارك فيها 54 مليون ناخب لهم حق التوصيت.

وأشاد بكرى بكلمة منصور، التي اعتبرها دليلًا واضحًا على أن الدولة تقف على مسافة واحدة من المرشحين، وقادرة على إنجاز المرحلة بشكل حيادى خاصة أن كل أجهزة الدولة بدأت في إجراء انتخابات حرة ونزيهة، وتابع: "المراقبون المحليون والدوليون سيشهدون على نزاهة الانتخابات هذا العام".


Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements