Advertisements
Advertisements
الأحد 7 مارس 2021...23 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

بالصور.. نجوم «الساحرة المستديرة» يختارون رئيس مصر.. وزير الشباب يرفض الكشف عن هوية مرشحه.. "الصقر" يصطحب عائلته.. مدرب المنتخب يصور استمارة التصويت لـ «السيسي».. و«نبيل»: «الليلة دي عيد»

بدون تبويب

غادة نعيم



رفض خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، الكشف عن هوية المرشح الذي صوت له في الانتخابات الرئاسية، اليوم الإثنين، مشيرًا إلى أن الأهم هو المشاركة في العرس الديمقراطي.

وقال عبد العزيز -عقب الإدلاء بصوته- إنه يتمنى أن يتولى الأصلح لمصر في الفترة المقبلة والشخص القادر على خدمة الشعب المصري.

وأكد "عبد العزيز " أن عدد المقاطعين للانتخابات لن يتعدى الـ1% مطالبا الشباب بالقيام بدورهم الوطني والمشاركة في الانتخابات.

وأشاد عبد العزيز بدور القوات المسلحة والشرطة المصرية في تأمين الانتخابات وسير العملية الانتخابية بسهولة ويسر.

«عبد الملك» يصوت لـ «السيسي»

ومن جانبه أكد أحمد عيد عبد الملك، لاعب نادي الزمالك، والمعار لنادي أهلي بنغازي الليبي، أنه أدلي بصوته في انتخابات رئاسة الجمهورية للمشير عبد الفتاح السيسي، المرشح للانتخابات، مؤكدًا أن "السيسي" هو الأصلح لقيادة البلاد في الوقت الحالي.


عيد للمصريين

وفي نفس السياق أدلى علاء نبيل -المدرب العام للمنتخب الوطني- بصوته في انتخابات الرئاسة داخل لجنة المدرسة الفندقية بمصر الجديدة، وسط ترحيب شديد من المواطنين.

وقال "نبيل" إن "اليوم عيد للمصريين، وأشعر بمظاهر الفرح تمتلك الشعب بأكمله، الأمر الذي أعادني لذكريات بطولة أمم أفريقيا 2006".

وعن المرشح الذي اختاره قال مدرب المنتخب: "انتخبت المشير السيسي طبعًا".

"حسن فريد" مع السيسي
كما أوضح حسن فريد ,نائب رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة، أنه ادلي بصوته في انتخابات رئاسة الجمهورية، في المدرسة القومية بالمهندسين، للمشير عبد الفتاح السيسي، مؤكدًا أن "السيسي" هو الأصلح لقيادة مصر في الوقت الراهن لأنه رجل المرحلة.

أحمد حسن برفقة أسرته في التصويت

وفي نفس الإطار أدلى أحمد حسن -مدير المنتخب الوطنى، وعميد لاعبي العالم -بصوته في انتخابات رئاسة الجمهورية، برفقة أسرته، رافضًا عن الإفصاح عن إسم المرشح الذي انتخبه.

أنور :صوتي للمشير

أكد حمادة أنور، المدير الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إنه أدلى بصوته في انتخابات رئاسة الجمهورية للمشير عبدالفتاح السيسي، أثناء وجود البعثة في الكونغو لملاقاة فيتا كلوب الكونغولي.

"غريب" في مدرسة المستقبل


أدلى شوقي غريب -المدير الفني للمنتخب الوطني- بصوته في انتخابات الرئاسة بلجنة مدرسة المستقبل للغات بمدينة نصر، لصالح المشير عبد الفتاح السيسي.

وصور غريب استمارة الإقتراع، للتأكيد على تصويته للسيسي.

تجدر الإشارة إلى أن 53 مليونا و909 آلاف و306 مواطن يدلون بأصواتهم في الانتخابات الرئاسة التي تنطلق اليوم الإثنين وتستمر حتى الغد، في 352 لجنة عامة، تضم 11 ألفا و91 مركزا انتخابيا، و13 ألفا و900 مقر انتخابي.


Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements