Advertisements
Advertisements
الإثنين 1 مارس 2021...17 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

بالصور.. تفاصيل أغرب جريمة في الشرقية قبل العيد.. 3 لصوص يسرقون «بقرة» من قرية العراقي.. أخفوها في سيارة ملاكي بعد تخديرها.. نفاد البنزين وراء إمساك الأهالي بهم.. و«علقة ساخنة» بعد ضبطهم

بدون تبويب

سامح المغازى


شهدت قرية العراقي التابعة لمركز أبوحماد في الشرقية، أغرب جريمة سرقة تزامنا مع اقتراب عيد الأضحى المبارك، عندما أقدم ثلاثة أشخاص على سرقة رأس ماشية «بقرة» وإخفائها داخل سيارة ملاكى، إلا أن محاولتهم باءت بالفشل، بعد إمساك الأهالي بهم، وتلقينهم «علقة» ساخنة وإبلاغ الشرطة بالواقعة، والتي جاءت على الفور واقتادتهم للقسم.

سرقة بقرة
كان اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارا من اللواء محمد والي مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من العميد عصام هلال، مأمور مركز شرطة ابوحماد، بقيام أهالي قرية العراقي التابعة لمركز ابوحماد، بالإمساك بثلاثة أشخاص حال شروعهم في سرقة رأس ماشية «بقرة» يملكها «وجيه. م. ال» (63 عاما- مهندس زراعى) بالقرب من المسجد الكبير بالقرية، وإخفائها داخل سيارة ملاكى تحمل رقم «ع ه ف 865 مصر».

ضبط اللصوص
وبانتقال الأجهزة الأمنية بقيادة الرائد على عرفة، رئيس مباحث مركز أبوحماد، ومعاونيه والقوة المرافقة له لمكان الواقعة، تبين صحة الواقعة، وتبين أن المتهمين هم كل من «عمرو. ص. أ» (37 عاما- عامل) مقيم بمحافظة المنيا، و«محسن. ع. ق» (47 عاما- عاطل) من محافظة سوهاج، وسيدة تدعى «ساره. ع. إ. ال» (34 عاما- ربة منزل) تحمل الجنسية اليمنية وتقيم بالقاهرة.

اعترافات المتهمين
وبتضييق الخناق على المتهمين، وبمواجهتهم بما أسفر عنه الضبط، اقروا بارتكاب الجريمة لمرورهم بضائقة مالية، كما اعترف المتهمون بأنهم قاموا بتخدير البقرة جزئيا حتى لا تحدث ضجيجا، ويفتضح أمرهم، وان نفاد البنزين وراء نجاح الأهالي في الإمساك بهم، وتحرر عن ذلك المحضر رقم18804 جنح أبوحماد لسنة 2017.

حبس المتهمين
وعقب الواقعة بساعات قليلة، تقدم أحد أهالي قرية الجعفرية ويدعى «حاتم.م.م» (30 عاما) ببلاغ حمل رقم 18805 جنح أبوحماد، يتهم سالفي الذكر بسرقة ماشيته إلا أنهم نفوا ذلك. 

وبعرض المتهمين على النيابة العامة بإشراف المستشار ياسر هندى المحامى العام لنيابات جنوب، قررت حبسهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات، والتحفظ على السيارة.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements