رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بالصور.. «الأمير» يستكمل قطار مفاجآت المناطق الأزهرية بالشرقية.. استبعاد رئيس تفتيش بلبيس وشيخ المعهد للتقصير في العمل.. إحالة مدير شئون القرآن للتحقيق.. ومكافأة 100 جنيه لطالبين لحفظهما الق


في زيارة مفاجئة صباح اليوم الأربعاء لمنطقة الشرقية الأزهرية، قام الدكتور محمد أبو زيد الأمير، بجولة تفقدية لبعض معاهد المنطقة، حيث بدأ الأمير الجولة بزيارة إلى معهد فتيات قرية السلام الإعدادى الثانوى، وحضر طابور الصباح.


واطمأن الأمير على سير الدراسة والعملية التعليمية بالمعهد وانتظام حضور الطلاب، كما قرر استبعاد شيخ المعهد لتقصيره في أداء عمله.

ثم توجه الأمير إلى معهد قرية السلام الإعدادى الثانوى بنين (معهد الدكتور عبد الحليم محمود شيخ الأزهر الأسبق) وخلال زيارته للمعهد لاحظ الأمير انتظام الدراسة بالمعهد وانضباط المدرسين، فوجه خالص الشكر والتقدير لإدارة المعهد على حسن سير العملية التعليمية وانضباط المعهد.

وبعدها استكمل رئيس قطاع المعاهد الأزهرية جولته بالتوجه إلى معهد قرية السلام الابتدائي، وخلال الزيارة حاور بعض طلاب المعهد لمعرفة مدى تميز الطلاب في المواد الدراسية، وقرر مكافأة كل من الطالب عمار عبد المنعم السيد بالصف الثاني الابتدائي، والطالبة أميرة أحمد على بالصف الأول الابتدائي، بمكافأة مالية قدرها 100 جنيه لكل منهما، وشكرهما على تميزهما.

كما استكمل الأمير جولته المفاجئة بزيارة معهد فاطمة الزهراء فتيات الإعدادى الثانوى، ثم توجه إلى تفتيش بلبيس، فقرر استبعاد رئيس تفتيش بلبيس، واستبعاد مدير التعليم الثانوي بالمنطقة، لإهمالهما الشديد في أداء عملهما، كما قرر إحالة مدير شئون القرآن بالمنطقة إلى التحقيق.

وفي طريق العودة للقاهرة، تفقد الأمير معاهد السلام سبيكو الثانوي، ومعهد السلام الإعدادى الثانوى بنين، ومعهد السلام سبيكو الابتدائي، وفي الختام معهد السلام سبيكو الابتدائي النموذجي، وذلك للاطمئنان على انتظام سير الدراسة بالمعاهد.
Advertisements
الجريدة الرسمية