رئيس التحرير
عصام كامل

الوزراء ومشاهير السياسة في اللجان الانتخابية.. «محلب» في المعادي.. عمرو موسى في التجمع الخامس.. وزيرة البيئة في مدرسة مصر الجديدة.. «هيكل» في الدقي.. و«موافي» يعطي صوته ل

المهندس إبراهيم محلب،
المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء

في إطار بدء انطلاق ماراثون الانتخابات الرئاسية استعد المشاهير في كافة المجالات السياسية للتصويت في الانتخابات لاختيار قائد المرحلة القادمة، وفي هذا الإطار وصلت منذ الساعات الأولى من صباح اليوم وزيرة القوى العاملة ناهد العشري إلى لجنة مدرسة عبد العزيز جاويش بمدينة نصر للإدلاء بصوتها بالانتخابات الرئاسية، والتزمت الوزيرة بالوقوف بالطابور.


كما وصل رئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب إلى مقر لجنته الانتخابية بالمعادي للإدلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية.

ومن جانبه أدلي عمرو موسى، رئيس لجنة الخمسين السابق لصياغة الدستور، بصوته في مدرسة صلاح الدين التجريبية بالتجمع الخامس وسط حضور كثيف من المواطنين.

كما أدلت الدكتورة ليلى إسكندر، وزيرة الدولة لشئون البيئة بصوتها في الانتخابات الرئاسية بمدرسة مصر الجديدة الثانوية بنات.

وأعربت الوزيرة عن سعادتها بالعملية الديمقراطية التي تشهدها مصر لاختيار رئيسها، مؤكدة أنه أيا كان من اختاره المصريون كرئيس فلابد من الاصطفاف خلفه والتعاون من أجل مصلحة مصر والعمل على ارتقائها والخروج من الأزمات المتتابعة التي لحقت بها.

ودعت إسكندر المصريين المواطنين للنزول اليوم للإدلاء بأصواتهم للمشاركة في رسم مستقبل مصر وإتمام خارطة الطريق لتنطلق البلاد إلى مرحلة الاستقرار والتخلص من الفوضى.


وأشارت الوزيرة إلى أن المرحلة القادمة في تاريخ مصر تحتاج إلى مزيد من الجهد والعمل لتخطي التحديات التي تواجهها، مؤكدة ضرورة رفع شعار التنمية المستدامة في الخطط المستقبلية للاقتصاد المصري كركيزة أساسية.



وفي نفس السياق توجه الكاتب الصحفي محمد حسنين هيكل للجنة ديوان عام وزارة الزراعة بالدقي، للإدلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية، المقرر إجراؤها على مدى يومين بدءا من اليوم الإثنين وحتى غدا الثلاثاء.

كما أدلي سامح عاشور، نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب، بصوته في الانتخابات الرئاسية بلجنته الانتخابية في المدرسة التجريبية الحديثة بالمقطم.

موافي يدلي بصوته لعبد الفتاح السيسي

وفي نفس السياق أدلي اللواء مراد موافي مدير المخابرات العامة المصرية الأسبق، بصوته في لجنة مدرسة صلاح الدين التجريبية بالتجمع الخامس.

وقال "موافي" في تصريحات صحفية، اليوم: إنه أعطى صوته للمشير عبد الفتاح السيسي.

و من جانبه أدلي الدكتور على عبد الرحمن - محافظ الجيزة - بصوته بلجنة مدرسة أم الأبطال بالطالبية هرم بمحافظة الجيزة.

أحمد نظيف يلتزم بالطابور الانتخابي

على الجانب الآخر وصل رئيس الوزراء الأسبق أحمد نظيف، إلى مدرسة الطلائع التجريبية الإسلامية بمدينة السادس من أكتوبر للإدلاء بصوته في أول أيام الانتخابات الرئاسية، والتزم نظيف بالوقوف في طابور الناخبين.

وفي نفس الإطار وصل اللواء محمود وجدي إلى لجنة الجامعة العمالية بمدينة نصر للإدلاء بصوته في انتخابات الرئاسة.
الجريدة الرسمية