رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

النشرة الفنية.. تدهور الحالة الصحية لـ"فايزة كمال".. نبيلة عبيد: أشارك في الانتخابات الرئاسية لأجل مصر.. مي سليم تتعرض لموقف محرج بعد سرقة "هاتفها".. كيم كرادشيان مصدومة لعدم حضور بيونسيه زفافها

الفنانة فايزة كمال
الفنانة فايزة كمال

شهدت الساحة الفنية العديد، اليوم الأحد، العديد من الأحداث المهمة نوجزها في نشرتنا التالية: 

قال الفنان خليل مرسي: إن الحالة الصحية للفنانة فايزة كمال، تدهورت -بشكل كبير- خلال الساعات القليلة الماضية.

أضاف مرسي، في تصريحات لـ"فيتو"، أن فايزة ما زالت داخل غرفة العناية المركزة بمستشفى الجولف، موضحا أنه دار بينه وبين زوجها المخرج منير مراد مكالمة تليفونية أكد له فيها أن فايزة مصابة بسرطان الكبد وحالتها متأخرة، ولا يملك سوى الدعاء لها.

وطلب خليل مرسي من جمهورها أن يدعوا لها بالشفاء.

قالت الفنانة نبيلة عبيد: إنها ستدلى بصوتها في الانتخابات الرئاسية، غدًا الإثنين، من أجل مصر.

وأكدت "نبيلة"، في تصريح خاص لـ"فيتو"، أن هذه الانتخابات هي الخطوة الأولى نحو الاستقرار والانتقال بمصر من عالم الفوضي إلى مرحلة الدولة الآمنة. 
كما طالبت من كل المصريين المشاركة في الانتخابات والإدلاء بأصواتهم، وعدم التراخي عن تلبية نداء مصر لهم.

تعرضت الفنانة مي سليم لأزمة كبيرة بعد أن سرق أحد العاملين بمسلسل "الصياد" هاتفها المحمول أثناء التصوير، ولم تستطع مي تحديد السارق وانشغلت في حل هذه الأزمة نظرًا لوجود بيانات مهمة على الهاتف، تخص أعمالها الفنية وبعض أرقام زملائها الفنانين.

كما تسبب الموقف في إصابة مي بالارتباك خاصة أنها تشارك في بطولة ثلاثة أعمال درامية وهم مسلسل "الصياد" و"جبل الحلال" و"كيد النسا"، ولم تستطع التواصل مع فريق إخراج كل عمل لتنظيم مواعيد التصوير.

على الصعيد العالمى بالرغم من تخلف العديد من المشاهير عن حضور حفل زفاف نجمة تليفزيون الواقع الأمريكي "كيم كاردشيان" على مغني الراب "كاني ويست" الذي أقيم في إيطاليا، إلا أنها المفاجأة الأكبر والصدمة لكيم هو عدم حضور النجمين بيونسيه وجاي زي، رغم كونهما من المقربين للزوجين الجديدين.

من ناحية أخرى، نشرت النجمة بيونسيه على حسابها الشخصي بـ"إنستجرام" صور لكيم وكاني على غلاف مجلة "فوج"، متمنية للثنائي حياة سعيدة ومليئة بالحب معًا. 
Advertisements
الجريدة الرسمية