رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

المشاهير يحتفلون بالعيد.. «ساويرس»: عيد فطر مبارك وربنا يبعد عنا ولاد الحرام.. «كاظم» يتذكر «شهداء العراق».. أحمد حسن وعمرو خالد ينشران صورهما مع أبنائهما.. ومحمد صلاح يح

فيتو

هنأ عدد من نجوم الفن والمشاهير ورجال الأعمال والسياسة، الشعب المصرى وجميع المسلمين ومحبيهم بكل أنحاء العالم بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، على مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" و"تويتر"و"إنستجرام"، متمنين لهم أن يعود عليهم بالخير والبركات ورصدت "فيتو" أبرز تهنئة المشاهير لمحبيهم.


ساويرس

فبداية هنأ رجل الأعمال نجيب ساويرس المصريين بعيد الفطر المبارك، متمنيًا أن تكون الأعياد كلها فرحا، وأن تكون مصر بخير.

وكتب ساويرس تغريدة على "تويتر" قال فيها: "كل سنة وأنتم طيبون.. وإن شاء الله أعيادنا كلها فرح ويبعد عننا ولاد الحرام.. عيد فطر مبارك ومصر دايما حلوة وبخير".

كاظم الساهر

فيما حرص المطرب العراقي كاظم الساهر على تهنئة جمهوره بمناسبة عيد الفطر المبارك، وكتب الساهر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك "أطيب الأمنيات بمناسبة عيد الفطر السعيد وكل عام وأنتم بألف بخير. راجين الله تعالى أن يعم السلام على العراق الحبيب والوطن العربي بأسره. الرحمة والمغفرة لشهداء العراق".


ليلى علوى 

فيما قالت الفنانة ليلى علوى لمعجبيها على "فيس بوك":"كل عام وأنتم بخير، عيد سعيد على الأمة العربية والإسلامية، إن شاء لله نقضيه في سلام وسعادة وحب".


صافيناز

وهنأت الراقصة الاستعراضية صافيناز، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، جميع معجبيها بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

وعلقت صافيناز على الصورة قائلة: "كل سنة وأنتم طيبين عيد سعيد عليكم".

الصقر

فيما نشر الصقر أحمد حسن، نجم منتخب مصر والمدير الفني السابق لنادي بتروجيت، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى «إنستجرام» صورة تجمعه برفقة أبنائه الثلاثة «محمد، وحبيب، وملك»، وذلك بعد أداء صلاة عيد الفطر المبارك.

محمد صلاح

وحرص محمد صلاح لاعب فريق روما الإيطالي، والمنتخب الوطني، على أداء صلاة عيد الفطر بمسجد قريته «نجريج» بمحافظة الغربية، والتقاط صورة له عقب أداء صلاة العيد مع عدد من أهالي القرية.

ميدو

اعتذر الكابتن أحمد حسام ميدو، المدير الفنى الأسبق لنادي الزمالك، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، لمتابعيه ولجميع من أخطأ في حقهم خلال الفترة الماضية.

وقال أحمد حسام ميدو على "تويتر": "بحق هذه الأيام المباركة اشهدوا على أني سامحت كل من أخطأ في حقي وأعتذر لأي شخص أخطات في حقه، كل عام وأنتم بخير، عيد سعيد".

عمرو خالد 

ونشر الداعية الإسلامى، عمرو خالد، عبر حسابه الشخصي بموقع الصور الشهير "إنستجرام"، صورة تجمعه مع أبنائه عقب صلاة عيد الفطر المبارك. وعلق الداعية على الصورة قائلًا: مع على وعمر في صلاة العيد".

سعد لمجرد

فيما هنأ المطرب المغربي سعد لمجرد جمهوره قائلًا: "عيد مبارك سعيد أعاده الله على الأمة العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات، وجعل الله رمضان في ميزان الحسنات أنه سميع مجيب الدعوات..مع مودتي".

محمود محيي

واحتفل محمود محيي، نجم برنامج المواهب الغنائية "ستار أكاديمى"، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" بنشر فيديو برفقة عدد من أصدقائه داخل أحد المقاهى، وقام بغناء أغنية "يا ليلة العيد"، وعلق محمود محيي على الفيديو قائلًا: "‏يا ليلة العيد‬ مع الصحاب واللمة الجميلة".
Advertisements
الجريدة الرسمية