Advertisements
Advertisements
الجمعة 26 فبراير 2021...14 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

المرور: غلق محور عرابى 45 يوما لإنشاء محطة مترو التوفيقية

بدون تبويب

سارة الكراي


أكد النقيب أحمد حافظ، مشرف غرفة الإدارة العامة للمرور، أنه توجد كثافة مرورية على بعض المحاور والطرق الرئيسية، مشيرًا إلى وجود إخطارين مستمرين منذ أمس، أحدهما أعلى محور الثورة، الذي يشهد كسر ماسورة مياه أمام جاردينيا اتجاه القادم من الثورة إلى طريق السويس، لافتًا إلى أنه تم عمل تحويلة مرورية من خلال طريق النصر بديلا عن اتجاهي المحور حتى يتم الانتهاء من الإصلاحات.

وأضاف «حافظ»، خلال لقائه ببرنامج «صباحك عندنا»، المذاع على فضائية «المحور»، أن هناك انقلاب سيارة نقل على الطريق الزراعي لكوبري بنها الجديد، مما تسبب في وجود بعض الأحجام المرورية، مؤكدًا أنه تم رفع حمولة السيارة ويتم الآن تصفية الكثافات على الطريق.

وأشار إلى وجود بعض الكثافات المرورية على الطريق الدائري القادم من أكتوبر والمريوطية عن طريق المنزل الزراعي والمتجه لمناطق القطامية والاوتوستراد، بالإضافة إلى مناطق نفق السلام حيث يشهد بعض الكثافات للمتجه إلى أكاديمية الشرطة.

ونوه عن وجود علامات إرشادية لمحور عرابي لسائقي المركبات عن وجود تحويلة جزيئة لطريق آخر موازي، موضحًا أنه سيتم غلق محور عرابى لمدة 45 يومًا، وذلك لأعمال إنشاء محطة مترو التوفيقية الخط الثالث.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements