رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الأهلي يعود للمربع صفر.. مارتن يول يعلن التنحي.. ومحمود طاهر ينصب عرابى مدربًا مؤقتًا.. الهولندى يرفض ضغوط الإبقاء عليه.. والألتراس يستنجد في بيان رسمى.. الانقسامات وراء تأجيل حسم مصير البدرى ورمزي

مارتن يول
مارتن يول

ساعات عصيبة يشهدها النادي الأهلي في الوقت الحالى، عقب استقالة الهولندى مارتن يول من قيادة أصحاب القميص الأحمر وتنصيب أسامة عرابى المدرب العام مديرًا فنيًا مؤقتًا لقيادة الشياطين الحمر، في مباراة أسيك الإيفوارى المرتقبة يوم 24 أغسطس الجارى في الجولة الختامية من منافسات دوري المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.


مدرب مؤقت
محمود طاهر رئيس النادي الأهلي، عقد جلسة ساخنة مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، اليوم بحضور محمد عبد الوهاب عضو المجلس وشيرين شمس المدير التنفيذى، وتم خلالها قبول استقالة الهولندى مارتن يول، وتصعيد عرابى مدربًا مؤقتًا للفريق لحين الاستقرار على المدير الفنى الجديد الذي يقود الأهلي الموسم المقبل.

الألتراس
وكان الهولندى مارتن يول المدير الفنى الأسبق للأهلي تعرض لضغوط كبيرة لإقناعه باستمرار مهمته في قيادة الفريق بعد خسارة كأس مصر والخروج من بطولة أفريقيا إلا أن أحداث الألتراس المؤسفة الثلاثاء الماضى، واقتحام التدريبات الجماعية بفرع مدينة نصر والاعتداء على اللاعبين، وتوجيه السباب لحسام غالى وعدد من نجوم الأهلي أمور أجبرت الخواجة الهولندى على إعلان فك الارتباط مع النادي الأهلي والاعتذار عن استكمال المهمة التي بدأت في نهاية فبراير الماضى.

مواجهة أسيك
الأهلي بات في موقف لا يحسد عليه في الساعات الأخيرة، بعد رحيل مارتن يول وتنصيب أسامة عرابى بشكل مؤقت لقيادة الفريق في مواجهة أسيك التي تعد نتيجتها تحصيل حاصل بعد الخروج رسميًا من دوري أبطال أفريقيا.

ويبحث مسئولو الأهلي في الوقت الحالى بين العديد من الأسماء لاختيار المدير الفنى الجديد الذي سيتولى المهمة رسميًا الموسم القادم وضربت الانقسامات إدارة الأهلي بين مؤيد ومعارض لعودة حسام البدرى لقيادة الفريق، في الوقت الذي ذهب فيه البعض لترشيح هانى رمزى لتولى المهمة، حيث جاءت الخلافات داخل مجلس الأهلي لتؤجل حسم اختيار المدير الفنى القادم لقيادته الموسم المقبل.

المدرب الأجنبي
محمود طاهر رئيس الأهلي ما زال مؤمنا بفكرة أن الأهلي لا يصلح معه سوى المدرب الأجنبي، ومن ثم يقاتل لاختيار خواجة جديدا لخلافة مارتن يول في الوقت الذي يدعم فيه بعض أعضاء المجلس فكرة منح الفرصة لهانى رمزى لقيادة الفريق، ومن بعيد تبدو أصوات مطالبة بمنح الفرصة للتوءم حسن أو البرتغالى مانويل جوزيه.

استئناف التدريبات
من جانبه، أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي عودة الفريق لتدريباته في الخامسة مساء غد الجمعة، على ملعب التتش بالجزيرة بعد أن توقفت خلال الـ 48 ساعة الأخيرة عقب اقتحام تدريبات الفريق أمس الأول في مدينة نصر والاعتداء على عدد من اللاعبين.

في الوقت الذي استنجد ألتراس أهلاوى على صفحتهم الرسمية بالكلمات التالية «الهجوم الآن على بيوت أفراد المجموعة والقبض على عدد منهم والاعتداء على الأهالي من قبل الداخلية في حالة عدم تواجد الأفراد».

يذكر أن عددا من جماهير الأهلي القليلة تواجدت في محيط النادي اليوم وفى ميدان التحرير للاعتذار عن الهجوم على لاعبى الفريق مرددين عبارات "بنحبك يا أهلي" و"ارحل يا طاهر" قبل أن يتم صرفهم وتفريقهم.

تجدر الإشارة، إلى أن الساعات القادمة تشهد العديد من التطورات الجديدة في أحداث القلعة الحمراء التي باتت على وضع ساخن جدًا بعد قبول استقالة الهولندى مارتن يول.
Advertisements
الجريدة الرسمية