رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

آباء تجردوا من الآدمية.. خمسيني يعاشر ابنتيه بإحدى قرى الشرقية.. أب يعاشر طفتله ذات الـ8 أعوام حتى بلوغها 14 سنة في الدقهلية.. وعاطل يغتصب نجلته الطالبة بالصف الثاني الثانوي في الزقازيق

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

في الوقت الذى خلقنا الله فيه بشرًا وميزنًا عن باقي الكائنات، نجد البعض قد تجردوا من كل معاني ومشاعر الإنسانية والأبوة، وتنافسوا على الكثير من الأمور الدنيوية التي أخرجت من داخلهم الحيوانات المريضة، وتحولوا إلى "ذئاب بشرية" تعيش بيننا، بعد أن عجزوا عن كبح جماح رغباتهم المسمومة، وعصفت بهم الشهوات وسلبت منهم دينهم ويقينهم، فخلطوا بين الحرام والحلال، وأعماهم الهوى فهووا في دياجير الإثم والفجور، بعد أن تمردوا على الفطرة الإنسانية وسولت لهم أنفسهم بما جبلت عليه من خسة ودناءة وسوء النشأة وفساد التربية، أن يذبحوا شرف "بناتهم" وتحولوا من آباء إلى ذئاب بشرية، وانحل الدم الذي يربطهم ببعض ماء.


أب يعاشر ابنتيه
بدأت الواقعة عندما تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية إخطارا من اللواء هشام خطاب مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من فتاتين يتضمن قيام والدهما بمعاشرتهما معاشرة الأزواج منذ فترات كبيرة.

وأشارت الفتاتان في بلاغهما  إلى أن والدهما ويدعى "م.ه" في العقد الخامس من العمر، والسابق اتهامه في عدة قضايا جنائية سابقة، كان يقودهما إلى غرفة نوم ليقوم بمعاشرتهما، وهددهما بالقتل إذا أخبرتا أحدا بما حدث.

وقررت نيابة مركز الزقازيق بالشرقية برئاسة المستشار بلال أبو خضرة، وإشراف المستشار أحمد الفقي المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، سرعة ضبط وإحضار الوالد، والتحفظ على المجنى عليهما، وانتداب الطب الشرعى لتوقيع الكشف على المجنى عليهما.


مايستحقش لقب أب

انهارت متصلة تدعى «منى» من القاهرة، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "قلوب عامرة " المذاع على فضائية "الحياة" تقديم نادية عمارة وبعد فترة من التردد صرخت: «لقد اعتدى والدي عليّ جنسيا».

وتابعت: «دعيت عليه ومش عارفة أعمل إيه معاه.. لم أتحمل الحياة معه وأكرهه جدا، وأكره أن أقول إنه والدي فهو لا يستحق هذا الشرف».


  أب يعاشر نجلته 7 سنوات
كما شهدت «عزبة صبحي» التابعة لمركز بلقاس بالدقهلية حادثًا أليمًا بعد أن عاشر «نجاح.س.م» 42 عامًا ابنته جنسيًا بعد بلوغها 8 أعوام حتى وصولها 14 عامًا، فلم تكن البنت تعرف ما الذي يفعله والدها، وحين علمت قررت أن تتحدث مع والدتها ولكن لم تصدقها، فقررت أن تسجل لوالدها لفضح أمره وحررت محضرًا ضده.

وألقت قوات الأمن القبض على الأب الذي ادعى في تحقيقات النيابة أنه يفعل ذلك، لأنه مريض وأن أحد أقاربه سلط عليه الجن، وأمرت النيابة بحبسه 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

أب يعتدي جنسيًا على ابنته
أحالت نيابة الزقازيق الكلية بمحافظة الشرقية، برئاسة المستشار بلال أبو خضرة القائم بأعمال المحامي العام، اليوم الإثنين، العاطل المتهم باغتصاب نجلته الطالبة بالصف الثاني الثانوي التجاري، إلى محكمة جنايات الزقازيق.

كان مأمور مركز شرطة بلبيس، العميد سمير أبو روضة، تلقى بلاغًا يفيد بقيام "ر.ك" 45 عامًا، عاطل ومقيم بدائرة المركز، بالتعدي جنسيًا على نجلته "س" 17 عامًا، طالبة بالصف الثاني الثانوي التجاري.

وتبين من التحقيقات، أن المتهم خرج حديثًا من السجن، وأنه منفصل عن زوجته، وتبين أنه أرسل نجله الصغير، لشراء بعض المتطلبات من السوق يوم الحادث، ثم قام بالتعدي جنسيا على نجلته، وتم ضبط المتهم، وتحرر المحضر رقم 32386 جنايات بلبيس لسنة 2016.


وضع حبوب منوم في الشوربة
كشفت تحقيقات النيابة التي أجراها المستشار محمد بدر السبكي وبسكرتارية محمد مجدي أن المتهم "م" عامل اغتصب ابنته البالغة من العمر 14 عاما، بمنطقة ميت عقبة بالعجوزة، حيث تعدى جنسيا على ابنته ليلا، حتى أفقدها عذريتها.

وكشفت التحريات أن الأب افترس براءة ابنته، وتجرد من مشاعر الأبوة، وبحث عن شهواته وتعدى جنسيا على ابنته التي تبلغ من العمر 14 عاما، تعيش الفتاة مع والدها معدوم الإنسانية، بعد أن انفصلت والدتها عنه، وكانت بصحبة شقيقتها من نفس الأبوين.

بعد الانفصال عاش كل منهما حياته الخاصة، فالأم تزوجت من آخر، والأب تزوج بعدها مرتين، وعاشت الطفلتان إحداهما عمرها 10 سنوات، وشقيقتها 6 سنوات في منزل الوالد، وبعد مرور 5 سنوات من انفصال الأسرة ، أصبح لهما أخ آخر من أم ثانية.

واعترف الأب الذي يجري وراء غرائزه الدنيئة وشهواته الخسيسة تفصيليا فقال: إنه كان يضع الحبوب المنومة وموانع الحمل في الشوربة لابنته ليتناوب اغتصابها بسهولة دون أن يشعر أحد، وبعد مرور الوقت شاهدت شقيقة الفتاة والدها يغتصب أختها، فصرخت ولكن حاول الأب أن يسيطر عليها بتخويفها، وإرهابها فكتمت الطفلة البالغ عمرها 11 عاما السر اللعين إلى أن اكتشفت الضحية الواقعة عندما شعرت بحالة غريبة وتغير في هرموناتها فذهبت إلى والدتها لتحكي لها فذهبت بها إلى مستشفى إمبابة وكانت الصدمة عندما أخبرها الطبيب بأن طفلتها ليست عذراء، فأخبرت الطفلة الصغيرة والدتها بما شاهدته فأسرعت الأم إلى مركز الشرطة لتحرير محضر بالواقعة، واتهمت فيه طليقها باغتصاب ابنته.

وتولت النيابة التحقيقات، وأمام المستشار محمد بدر السبكي أنكر المتهم ما نسب إليه من اتهامات، وقال إن طليقته وابنته اختلقن الواقعة لاتهامهن بسرقة محتويات شقته، ومن جانبها أمرت النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معه، وطلبت النيابة عرض الفتاة على الطب الشرعي لبيان واقعة الاغتصاب من عدمه.
Advertisements
الجريدة الرسمية