رئيس التحرير
عصام كامل

غزة.. وانتصارات المصريين

لنا أن نفتخر بانتصارات بلادنا المتوالية فى مواجهة مخططات الشيطان الأكبر وجنوده فى الداخل والخارج.. نصرة إخوتنا فى غزة وفرض إرادة شعبنا وإطفاء نيران أشعلوها على حدودنا من مختلف الجهات يشكل نجاح مبهر لجهازنا الأمنى الكبير.. أرادوا تقزيم بلادنا ودورها التاريخى فى قلب العالم، فخرج لهم المارد عملاق يكبر ويكبر يوما بعد يوم  يهدم حواجز وسدود ويطفئ نيران أشعلها شيطان الامبريالية العالمية وجنوده من هلافيت العصر بالداخل ومن حولنا وتتوالى انتصاراتنا اليوم وغدا بسواعد وعقول المصريين..


أفراح المصريين أمس واليوم تؤكد لشامتي وحاقدي الأمس أن الصبر والجلد والإرادة هى اختراع مصرى قديم وأهم اسرارهم من قديم الزمان هكذا تحكى صفحات التاريخ لنا عن مؤامرات وغزوات ضد بلادنا وخيراتها فى كل العصور، تحطمت بسواعد وإرادة أبناء النيل.

انتصارات متتالية وعجبى على هلافيت يختبئون خلف شنط الدولارات ويهللون من بعد  كل إنتصار للمقاومة، مشهد مزرى سخر منه الأعداء قبل الأحباب وكشف لأهلنا فى غزة الحقيقة كاملة.

الانتصارات تتوالى لجهازنا الأمنى الكبير بعد أن بعثر كل مخططات  الديك الرومى وألجم رجل الكاوبوي حجر يوقف مغامراته الجنونية ضد بلادنا ومن قبلها تحفظ على الباش اغا فى شوال بالة قديم وبتنا لا نسمع له سوى صياح مكتوم من محبسه المظلم على ضفاف البحر الأسود ذليل يجتر أحلام وكوابيس ستطول سنين وسنين، بعد أن عاس فسادا فى المنطقة من المحيط إلى الخليج وعلا صياحه المزعج لبعض الأيام والشهور.

يبقى أن نقول لعصابة الشر فى كل مكان أو سد تختبئ خلفه إن إرادة المصريين وماء نيلها العظيم  لن يوقف سريانه مخططات وسنتخطي كل السدود.. وسنظل نغنى مع احفادنا والرائعة فيروز.. مصر عادت شمسك الذهب، تملك الأرض وتغترب مادام فى العمر بقية.
الجريدة الرسمية