رئيس التحرير
عصام كامل

عندما يعلو صوت الباطل

عويل هنا وصراخ هناك وأصوات تتعالي وتندد بذلك أو ذاك، والنتيجة غالبا ما تكون مخالفة للواقع.. هذا ما يفعله دائما وأبدا إعلام الشر حين يستخدم أبواقه الإعلامية للعودة من جديد إلي صدارة المشهد،


يستخدم ذلك العويل والصراخ عندما تخبو ناره رويدا رويدا، فتراه دائما ما يحاول العودة من جديد، مستغلا حادثا هنا وواقعة هناك، وما يفعله إعلام الشر -وهذا ديدنه- هو النفخ في مستصغر الشرر، مستغلا ضغينة هنا أو حقدا هناك لإذكاء نار الفتنة النائمة، لعن الله من أيقظها..

وهم دائما وأبدا ما يتسترون بالحرص علي الصالح العام، وهم أعدي أعدائه، والمحافظة علي الوطن وهم أول هادميه، والساعين لخرابه.                       

وبرغم أننا جميعا نعلم أن صوتك العالي دليل علي ضعف موقفك، إلا أن هؤلاء لا يتورعون عن الصياح والصراخ والعويل-إذا لزم الأمر- في مزايدة منهم وغلا وحقدا يدركه البعض، ولا يعلم حقيقته آخرون، بل إنهم وبحسن نية أحيانا ينجرفون وراء هؤلاء وتستفزهم صيحاتهم، يقودهم في ذلك إبليس الرجيم حيث قال الله سبحانه وتعالي: " وَاسْتَفْزِزْ مَنِ اسْتَطَعْتَ مِنْهُم بِصَوْتِكَ وَأَجْلِبْ عَلَيْهِم بِخَيْلِكَ وَرَجِلِكَ وَشَارِكْهُمْ فِي الْأَمْوَالِ وَالْأَوْلَادِ وَعِدْهُمْ ۚ وَمَا يَعِدُهُمُ الشَّيْطَانُ إِلَّا غُرُورًا"

ولعل هذا المعني بالضبط هو ما يفعله إعلام الشر والمعجبون به، فدائما ما تثير الراقصات الغرائز وتستقوي بالشهوات، لكنه دائما وأبدا إعجاب موقت سرعان ما تفضحه الحقيقة وتذروه الرياح، وصدق الله العظيم حين يقول: "فَأَمَّا الزَّبَدُ فَيَذْهَبُ جُفَاءً ۖ وَأَمَّا مَا يَنفَعُ النَّاسَ فَيَمْكُثُ فِي الْأَرْضِ ۚ كَذَٰلِكَ يَضْرِبُ اللَّهُ الْأَمْثَالَ".. والله غالب.
الجريدة الرسمية